الحجرف: نرفض التكسب السياسي الرخيص في قضية "عائشة"

نشر في 08-07-2013 | 16:34
آخر تحديث 08-07-2013 | 16:34
No Image Caption
شدد وزير التربية ووزير التعليم العالي د. نايف الحجرف على ضرورة عدم اقحام وزارة التربية والمنظومة التعليمية في صراعات التكسب السياسي الرخيصة، مشيرا إلى أهمية التأكد من المعلومة قبل اطلاق التصريحات والاتهامات.

وقال الحجرف عقب حضوره حفل تكريم متفوقي الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي والتعليم الديني الذي اقيم برعاية البنك الوطني في فندق الجميرا صباح أمس :" سنقف سدا منيعا لأي محاولات تكسب رخيصة في هذا المجال، لان التعليم مستقبل الكويت، حيث عاهدنا الله والوطن على صيانته".

ولفت الحجرف الى انه لا يحب النزول لهذا المستوى الذي تم تداول قضية الطالبة المتفوقة عائشة بو غيث احتراما لنفسه ولا يهمه ما قيل بحقه، وما حصل ان سمو رئيس الوزراء اتصل بالاوائل فقط وليس المكرر منهم ، والوزارة حاولت الاتصال بها ولكن الرقم كان مفصولا، وقمت بالاتصال شخصيا بها وقلت " يا عائشة لمن الرقم الذي تم الاتصال به" ، فردت ان هذا رقم بيت جدي القديم، وبالتالي لم تستطع الوزارة الاتصال بها.

وأضاف: نقول لكل من تداول في هذا الملف عن جهل او عمد " يا ايها الذين امنوا اذا جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على فعلت نادمين".

من جهته، قال نائب المدير التنفيذي لبنك الكويت الوطني عصام الصقر ان البنك يبقى ملتزما بتادية خدماته اتجاه الوطن واتجاه ابنائه المتفوقين . مشيرا الى ان ابواب البنك مفتوحة لدعم الطلبة والطالبات المتفوقين. مبديا استعداده لتحقيق ما يصبونه اليه. مهنئا الطلبة بتفوقهم والجهد الذي بذلوه ، والوقت الذي قطعوه استعدادا لهذا التفوق. داعيا هؤلاء المتفوقون الى المساهمة بجهودهم في خدمة الوطن . مؤكدا ان الوطن بانتظار مساهمة الشباب الواعي والطموح في رفعته وبناء صرحه الحضاري

back to top