الجودو يشارك في بطولتي العالم للناشئين والرجال

نشر في 13-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-06-2013 | 00:01
قرر مجلس إدارة اتحاد الجودو والتايكوندو، في اجتماعه الذي عقد مساء أمس الأول، برئاسة نائب رئيس الاتحاد محمد الطويل، المشاركة في بطولة العالم للجودو للناشئين التي تستضيف منافساتها مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأميركية خلال الفترة من 4 حتى 6 أغسطس المقبل، على أن يترأس وفد المنتخب أمين السر المساعد ورئيس لجنة التدريب للجودو أحمد العتيبي.

كما قرر الاتحاد المشاركة أيضا في بطولة العالم للجودو للرجال التي ستقام في البرازيل خلال الفترة من 30 أغسطس حتى 1 سبتمبر المقبل، على أن يترأس الوفد نائب رئيس الاتحاد محمد الطويل، يرافقه أمين الصندوق بدر الشراد إداريا.

التايكوندو يستعد لبطولة العالم

من ناحية أخرى يواصل لاعبو منتخبنا الوطني للتايكوندو للرجال، تدريباتهم تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب أسامة النويهي، استعدادا للمشاركة في بطولة العالم التي تستضيفها المكسيك خلال شهر يوليو المقبل.

وقال أمين السر العام ورئيس لجنة التدريب للتايكوندو، برغش الجنفاوي ان التدريبات تضم حالياً 15 لاعبا سيتم اختيار 8 منهم فقط للمشاركة في البطولة.

وتعتمد التدريبات حاليا على رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين، على أن يدخل الجهاز الفني غدا في التدريبات الخاصة بتطوير النواحي الفنية والمهارية ويعقبها وضع التكتيك الخاص بالمباريات الرسمية.

back to top