«الفراعنة» إلى مدريد اليوم استعداداً لودية تشيلي

نشر في 04-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-02-2013 | 00:01
No Image Caption
تغادر صباح اليوم الاثنين بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى العاصمة الإسبانية مدريد، استعدادا للمباراة الودية التي سيخوضها الفراعنة بعد غد الأربعاء أمام تشيلي، في إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

ويترأس البعثة أحمد مجاهد عضو مجلس اتحاد الكرة، بالإضافة إلى 13 عضوا بالجهاز الفني والإداري والطبي بجانب مجموعة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لهذه المباراة. وأدى المنتخب المصري مرانه الأول أمس الأحد على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، بمشاركة الثنائي حسني عبدربه لاعب وسط النصر السعودي، وعصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني، اللذين فضلا السفر مع البعثة من القاهرة بعكس باقي المحترفين.

ومن المقرر أن يخوض "الفراعنة" التدريبات مرتين على ملعب نادي أتليتكو مدريد الذي سيستضيف المباراة، على أن يكون اليوم مرانا خفيفا، قبل المران الأساسي والأخير غدا.

وشهدت القائمة التي اختارها الأميركي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر لهذه المواجهة دخول أحمد حسن (كوكا)، لاعب ريوافي البرتغالي، في أول ظهور له بقميص المنتخب الأول، وعودة آدم العبد المحترف في برايتون الإنكليزي.

وضمت القائمة كلا من عصام الحضري، وشريف إكرامي، وعلي لطفي، ووائل جمعة، ورامى ربيعة، ومحمد إبراهيم، ومحمد النني، وأحمد شديد، ومحمد عبدالشافي، وأحمد فتحي، وأحمد سعيد (أوكا)، وحسني عبدربه، ومحمد صلاح، والسيد حمدي، وإبراهيم صلاح، وعمر جابر، ومحمد أبوتريكة، وأحمد حسن مكي، وأحمد حسن (كوكا)، ومحمد ناجي (جدو)، وعبدالله السعيد، وآدم العبد.

في السياق، سادت حالة من الاستياء الشديد داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري تجاه الثنائي أحمد المحمدي لاعب هال سيتي الإنكليزي، وأحمد تمساح مهاجم ظفار العماني، بسبب تجاهل إجراءات إنهاء التأشيرات الخاصة بسفرهما إلى مدريد في السفارة المصرية بلندن وعمان.

back to top