«يد» اليرموك يسعى إلى تكرار الفوز على الشباب في افتتاح القسم الثاني للدوري

نشر في 04-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 04-03-2013 | 00:01
تعود عجلة الدوري العام لكرة اليد للدوران مرة أخرى بعد توقف دام 20 يوما تقريبا، بإقامة ثلاث مباريات ضمن الجولة السادسة عشرة في افتتاح منافسات القسم الثاني من البطولة، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً اليرموك مع الشباب، ويلعب في السادسة مساءً النصر مع الساحل، وتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساءً باللقاء الذي سيجمع بين خيطان والصليبيخات.

يذكر أن الاتحاد أجل مباريات فريق القادسية حتى بداية شهر ابريل المقبل بسبب استعداداته ومشاركته في منافسات البطولة العربية للأندية الأبطال، التي ستقام في مدنية مراكش المغربية خلال الفترة من 19 حتى 30 مارس الجاري.

اليرموك والشباب

وسيسعى فريق اليرموك صاحب المركز الرابع برصيد 20 نقطة إلى تكرار الفوز كما حدث في القسم الأول على حساب الشباب الثامن برصيد 13 نقطة، طمعاً في مواصلة صراع المقدمة بدون عثرات، بينما يطمح الشباب في تحقيق فوز يثأر به من هزيمته في القسم الأول، ويستعيد به جزءا من بريقه المفقود في مباراة من المرجح أن تكون صعبة على الفريقين.

ونجح مدرب اليرموك الوطني يوسف غلوم في إعادة ترتيب أوراقة، وثبت التشكيلة الأساسية للفريق حيث دفع بصالح الموسوي في الباك الأيمن بدلا من الجناح، وأنهى مشكلة مطلق الدوسري مع إدارة النادي، وكذلك عبدالله نصير، وخاض الفريق عدة مباريات ودية خلال الفترة الماضية مما أعاد تهيئة الفريق بشكل جيد لخوض القسم الثاني في الدوري.

وفي المقابل سيحاول الأزهري العزوزي مدرب الشباب إعادة فريقه إلى طريق الانتصارات بعد العروض المتواضعة التي ظهر بها في القسم الأول للبطولة، معتمدا على المجموعة الباقية من اللاعبين الأساسيين في الفريق خاصة مبارك راضي وسعد الحيدري ومشعل المطيري، بجانب بعض الشباب الصاعدين على أمل انتزاع الفوز من اليرموك.

النصر والساحل

وفي المباراة الثانية يطمح النصر صاحب المركز التاسع بـ12 نقطة إلى تحقيق نتيجة ايجابية يثأر بها من هزيمته أمام الساحل السابع برصيد 16 نقطة في القسم الأول للمسابقة، وسيعتمد العنابي على مجموعة من اللاعبين الصاعدين بجانب لاعب الخبرة نواف الشمري وأمجد مقبل، بينما يسعى الساحل تحت قيادة الوطني خلدون الخشتي إلى تكرار الفوز مرتكزاً على تصويبات فيصل الحوطي وحمزة الوزان من الخط الخلفي.

الصليبيخات وخيطان

وأما المباراة الثالثة فستكون الفرصة فيها سانحة للصليبيخات العاشر بـ11 نقطة لتكرار الفوز وتعميق جراح خيطان قبل الأخير بثلاث نقاط، في حالة استمرار الأخير على نفس المستوى المتواضع الذي يقدمه منذ بداية البطولة.

back to top