{آسفين يا ريس}... الجدل يلازم طوني خليفة

نشر في 01-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-08-2013 | 00:01
No Image Caption
الجدل الذي اعتاد الإعلامي اللبناني طوني خليفة إحداثه في برامجه يرافقه في برنامج «آسفين يا ريس» الذي يستضيف فيه  شخصيات مصرية للحديث في السياسة، ما دفع متابعي البرنامج إلى انتقاده، فيما دافع آخرون عن أدائه وأشادوا بالفكرة الجديدة التي قدمها.

كتبت مي: «أنا مش فاهمه مذيع لبناني يعمل برنامج عن مصر اسمه «آسفين يا ريس» ليه، يا الله، وبس بيوقّع الناس والفصائل في بعض أكتر، ربنا يسامحك»، فيما اتفقت معها دينا الضبع وكتبت: «لا أفهم ما علاقة  طوني خليفة بالسياسة المصرية، ليه يعمل برنامج «آسفين يا ريس» ما يخليه في حاله».

فيما دافع معجبو طوني خليفة عن البرنامج، فكتب قاسم: {مش محتاج جنسية علشان تبقى مصري، حب المصريين كفاية بجد}، واتفقت معه شذا: {بس نخلص من الهمّ اللي إحنا فيه ومصر ترجع زي الأول نعملك مليونية منح الجنسية لطوني، والله أقل واجب مفروض تاخدها}، وأضاف قاسم أحمد: {أفضل إعلامي عربي من دون منازع ينطبق عليك وصف الإعلامي المبدع».

وكتب متابع آخر: {أحلى ما فيك أستاذ طوني، أنك بتجعل ضيفك يصير معصب وبيضحك في نفس الوقت وبتاخد منه كل شيء بمنتهي الذكاء وأنت شرف لمصر يلبنان}، فيما كتبت علياء: {أحيي فيك ذكاءك مع مضيفيك وروحك الواسعة لكل ما يدور من كلام عن الدين والعقائد، وأيضاً خفة دمك وروحك المرحة، إنت أفضل إعلامي في مصر}، فيما دافع خالد عن فكرة البرنامج: {للأسف بعض البرامج العربية تكرر نفس ضيوفها العام الماضي أين التنوع؟ برأيي يجب أن يتعلموا منك فأنت تفوقت هذا العام».

back to top