فوازير هنيدي... الجوائز لا ترضي أحداً

نشر في 19-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-07-2013 | 00:01
No Image Caption
تحولت صفحة «فوازير مسلسليكو» عبر «فيسبوك» إلى ساحة نقاشات واسعة بين متابعي الفوازير التي تعرض يومياً على المحطات الفضائية، بسبب انتقاد طريقة اختيار الفائزين بجوائز الفوازير المالية التي تصل إلى 100 ألف جنيه مصري يومياً، والتشكيك بمصداقيتها.

كتب أحد المعلقين: «ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻭزوجته يفتحان الباب وهما بملابس الخروج، عادي جداً، صدفة»، فيما كتب أحمد جلال: «والله لو كسبت هتبرع لمستشفى 57357 وصندوق دعم مصر بس يا رب اكسب»، في إشارة ساخرة إلى حديث الفائزين عن نيتهم التبرع لصالح إحدى هذه المؤسسات.

وعلقت مريم سليم على أرقام الاتصال للفوز بالجائزة قائلة: «أنا نفسي أعرف دول بيختاروا بناء على إيه، هما بيقولوا اللي بيبعت أكتر هو اللي بيكسب، طيب ابننا بعت 50 رسالة وما فيش فايده، كده ظلم بجد ونصب فعلا»، فيما كتب آخرون معلنين إنفاقهم أكثر من ألف جنيه على الرسائل القصيرة للاشتراك في المسابقة من دون أن يحصلوا على الجائزة، بينما وضعت إحدى الفتيات تعليقات تحرم اللجوء إلى مثل هذه البرامج وتدعو إلى عدم التصويت لها.

كتب مؤلف الفوازير أيمن بهجت قمر منتقداً فكرة التخوين التي أصبحت تسيطر على المصريين، مشيراً إلى أن القناة التي تعرضها سلمت الجائزة للفائز في منزله، ولم يكن أحد أقارب فريق العمل أو المنتج كي تعيد له الأموال فضلاً عن عدم حاجتهم لذلك.

back to top