وفاة مواطن وإصابة 7 بجروح خطيرة في «صبحان»

نشر في 10-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-03-2013 | 00:01
إثر تسابق مركبتين واصطدامهما بالمتفرجين
شهد طريق المطار، المقابل لمنطقة صبحان الصناعية، حادثا مروريا مروعا أدى إلى وفاة مواطن، يبلغ 25 عاما، واصابة 7 آخرين، اثنان منهم إصابتهما خطيرة جدا، نقلا على اثرها الى مستشفى الفروانية لتلقي العلاج.

وقال مصدر أمني لـ»الجريدة» إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا فجر أمس، يفيد بوقوع حادث تصادم سباعي على طريق المطار، مشيرا إلى أنه وفور تلقي البلاغ تم توجيه دوريات قسم الحركة في مرور محافظة مبارك الكبير ومركزي اطفاء مبارك الكبير وصبحان وسيارات اسعاف الطوارئ الطبية، والطبيب الشرعي ورجال الادلة الجنائية ومسؤولي التحقيق في محافظة مبارك الكبير.

واضاف المصدر ان رجال المرور وفور وصولهم اكتشفوا ان الحادث وقع إثر اصطدام مركبتين رياضيتين كانتا تتسابقان على الطريق بمجموعة من السيارات والمتفرجين، مشيرا إلى أن شهود عيان ابلغوا رجال المرور بأن المركبتين اصطدمتا ببعضهما، ما أدى إلى انقلاب إحداهما واندلاع النيران فيها، بينما اصطدمت المركبة الاخرى بالجمهور وسياراتهم. وذكر أن رجال المرور عثروا في موقع الحادث على جثة قائد احدى المركبات، وتم تسليمها الى رجال الادلة الجنائية، الذين احالوها بدورهم إلى ادارة الطب الشرعي، بينما نقل الأشخاص المصابون بجروح مختلفة الى مستشفى الفروانية من قبل فنيي الطوارئ الطبية، لافتا إلى ان جهات التحقيق باشرت التحقيق في الحادث، لمعرفة كيفية وقوع الحادث ودور كل شخص فيه.

back to top