الصانع في قائمة «الرديف» المشاركة في «الخليجية»

نشر في 09-07-2013 | 00:05
آخر تحديث 09-07-2013 | 00:05
No Image Caption
يحسم الجهازان الفني والإداري لمنتخبنا الوطني للرديف مصير مواجهتي السعودية الوديتين خلال اجتماعهما اليوم.
قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم للرديف تحت 22 سنة، ضم لاعب الكويت سامي الصانع لقائمة الفريق المشاركة في البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 15 إلى 25 من شهر أغسطس المقبل.

 جاء ذلك بعد أن منح طبيب المنتخبات الوطنية الدكتور عبدالمجيد البناي الجهاز الفني الأمل في تعافي اللاعب خلال أسبوع على الأكثر، وسيخضع اللاعب لاختبار تحت إشراف الجهاز الفني من خلال مشاركته في التدريبات الجماعية.

وفي سياق متصل، تقرر أن يخضع اللاعب ناصر القحطاني والحارس عبدالرحمن الحسينان للمراقبة من قبل الجهاز الطبي للمنتخب، مع متابعة حالتهما أولا بأول، خصوصاً أن القائمين على المنتخب حريصون تماماً على استمرار جميع اللاعبين مع المنتخب قبل بطولة كأس آسيا بسلطنة عمان في مطلع العام المقبل.

العدواني: مواجهة السعودية قبل السفر لدبي

من ناحية أخرى، يعقد اليوم أعضاء الجهازين الفني والإداري اجتماعاً لحسم مصير المباراتين التجريبيتين مع منتخب المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تلقي اتحاد الكرة كتابا من قبل الاتحاد السعودي بطلب إقامة المباراتين يومي 5 و7 أغسطس المقبل في الدمام لا في الكويت.

وأكد مدير المنتخب محمد العدواني أنه في حال عدم موافقة الجهازين الفني والإداري على اللعب في السعودية، فإنه من الصعوبة بمكان مخاطبة منتخب آخر بدلاً عن المنتخب السعودي، وذلك لضيق الوقت، لافتاً إلى أن المواجهة التجريبية مع فريق القادسية لا علاقة لها من قريب أو بعيد بمباراتي السعودية، حيث تقام المباراة عقب مباراة الكويت التي تحدد لها يوم 25 الجاري، أي قبل المغادرة مباشرة إلى دبي للمشاركة في دورة ودية هناك.

وأشار العدواني في تصريح خاص لـ"الجريدة" إلى أنه حتى مساء أمس لم يحسم قرار إجراء تدريب الفريق على استاد جابر، مبيناً أنه يجري العديد من الاتصالات مع مسؤولي الهيئة العامة لحسم هذا الأمر، خصوصاً أن ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر الذي يتدرب عليه الأزرق في الوقت الراهن يتدرب عليه جميع منتخبات المراحل السنية.

back to top