«قطار» الزمالك يدهس «الإنتاج» ويواصل انفراده بالقمة

نشر في 10-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-03-2013 | 00:01
No Image Caption
نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في مواصلة انتصاراته في الدوري المصري، وحقق الفوز السادس على التوالي على حساب مضيفه الإنتاج الحربي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول على استاد السلام، ضمن المرحلة السادسة من المجموعة الثانية للمسابقة.

تقدم مبكر

تقدم فريق الزمالك في الدقيقة 11 بالهدف الأول عن طريق أحمد سمير برأسية من عرضية محمد إبراهيم، ويهدر محمد عبدالشافي في الدقيقة 40 فرصة جديدة للتسجيل من كرة طولية وصلته داخل منطقة الست ياردات يتسلمها بشكل خاطئ وتبتعد عنه وتضيع خطورته، وفي الدقيقة 46 يضيع محمد إبراهيم أغرب أهداف هذا الموسم، بعدما فشل في إيداع الكرة التي وصلت إليه عرضية في المرمى الخالي من حارسه نادر سعد.

يبدأ الزمالك الشوط الثاني بكثافة هجومية، ويرد الإنتاج بكرتين متتاليتين يتصدى لهما عبدالواحد السيد، وفي الدقيقة 49 يعزز الزمالك تقدمه بهدف ثان عن طريق نور السيد بتسديدة يسارية من مسافة بعيدة تمر بغرابة من نادر سعد، وفي الدقيقة 52 يقلص الإنتاج النتيجة بإحراز الهدف الأول من تسديدة صاروخية للاعب الوسط كريم قرضا.

وتشهد الدقيقة 93 تحولات مثيرة ما بين فشل الإنتاج في التعادل من انفراد لعبدالرحمن علي ينقذه عبدالواحد السيد، وما بين إحراز الزمالك الهدف الثالث عبر عمر جابر من تسديدة «لوب» تسكن أعلى الزاوية اليسري لنادر سعد لتنتهي المباراة بعدها. بهذه النتيجة يصل «قطار» الزمالك إلى النقطة 18 منفرداً بصدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الإنتاج عند النقطة الثالثة.

فييرا: الإجهاد ضدنا

أرجع البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك سبب فوز فريقه على الإنتاج إلى التوفيق الذي لازم فريقه في المباراة، رغم قلة مستوى لاعبيه في اللقاء.

وقال فييرا في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء إن الفريق العسكري كان قريباً من إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة لكن الحظ منعه، بالإضافة إلى أن انكماش فريقه كان سبباً وراء تفوق فريق الإنتاج الحربي في الشوط الثاني.

وأوضح أن سبب تراجع مستوى فريقه من مباراة إلى أخرى بسبب خوض مباراة كل 4 أيام سواء كانت في البطولة المحلية أو الإفريقية والسفر كل أسبوعين، بعد أن ظل موقف الدوري مُعلقا بعد خمسة أشهر.

عرابي: قدمنا مباراة جيدة

في المقابل، أبدى أسامة عرابي المدير الفني للإنتاج الحربي رضاه التام عن أداء لاعبيه، مؤكداً أن فريقه واجه أقوى فريق في مصر حالياً، مُشيداً بالأبيض هذا الموسم بعد تحقيقه 6 انتصارات، أي حصل على العلامة الكاملة من النقاط في المسابقة المحلية.

back to top