الحسين: 3.4 ملايين دينار تكلفة تطوير أداء «الدواجن» التشغيلي

نشر في 22-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-07-2013 | 00:01
قال المشرف العام مدير المبيعات في الشركة الكويتية المتحدة للدواجن دعيج الحسين، ان تكلفة تطوير وتوسيع أداء الشركة التشغيلي، من خلال استحداث خطوط جديدة إضافة إلى تحديث القديمة منها في مجال الدجاج البياض، بلغت 3.4 ملايين دينار.

جاء حديث الحسين خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية التي عقدت أمس بحضور ما نسبته 79 في المئة، إذ أشار إلى ان إيراد الشركة سينعكس مستقبلا على الأداء والإنتاجية وزيادة المبيعات وتأمين احتياجات السوق من منتجات محلية عن طريق زيادة حصة الإنتاج الوطني في الاستهلاك المحلي.

وأكد الحسين أن إنتاجية الشركة زادت عن العام الماضي بنسبة 26  في المئة، لافتا إلى ان هذا النمو يعود إلى تطوير الشركة لأدائها التشغيلي من خلال ما تم ذكره من استحداث للخطوط وتوسيع النشاط التشغيلي، متوقعا أن تنمو ايرادات «الدواجن» 11 في المئة وأرباح الربع الثاني تتعدى المليون.

وقد ترأس عمومية الشركة رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب عزاره الحسيني، مستعرضا أعمال الجمعية العمومية العادية وغير العادية للشركة، وقد تمت الموافقة على البند الوحيد من عمومية الشركة العادية وهو انتخاب أعضاء جدد، ضم كلا من شركة القصبة العقارية، وشركة الدوغة الكويتية العقارية، وشركة الحومة العقارية، وشركة المليح العقارية، وشركة البتيل العقارية.

كما تمت الموافقة على تعديل البند الوحيد من عمومية الشركة غير العادية وهي المادة 16 من عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة، وهو أن يتولى إدارة الشركة مجلس مكون من 5 أعضاء بدلا من 3 أعضاء.

back to top