قلل فريق لوتوس-رينو من اهمية الأخبار التي تتحدث عن احتمال انتقال سائقه الفنلندي كيمي رايكونن الى ريد بول-رينو خلال الموسم المقبل من سباقات فورمولا واحد ليقود الى جانب بطل العالم الألماني سيباستيان فيتل وخلفا للاسترالي مارك ويبر.

Ad

وكثر الحديث في الآونة الاخيرة عن ان ويبر لن يوقع عقدا جديدا مع ريد بول الموسم المقبل بسبب توتر العلاقة مع زميله فيتل بعد الذي حصل في المرحلة الثانية في ماليزيا عندما تجاوز الالماني زميله الاسترالي وحقق الفوز رغم ان الفريق امره بالمحافظة على مركزه الثاني.

وبرز اسم رايكونن الذي فاز بالمرحلة الاولى على حلبة البرت بارك الاسترالية وحل ثانيا في المرحلة الثالثة الاحد على حلبة شنغهاي الصينية، كمرشح لخلافة ويبر بعد التصريح الذي ادلى به مالك ريد بول النمساوي ديتريخ ماتيشيتس حيث اعتبر السائق الفنلندي كابرز الاسماء التي تثير اهتمام فريقه في حال قرر تغيير احد سائقيه، مشيرا الى ان ثنائي تورو روسو الاسترالي دانيال ريكياردو والفرنسي جان ايريك فيرنيي يأتي في الدرجة الثانية بعد سائق لوتوس من حيث اهتمامات ابطال العالم.

لكن مالك لوتوس اللوكسمبورغي جيرار لوبيز اكد انه لا يشعر بالقلق حيال اهتمام ريد بول ببطل العالم لعام 2007، مشيرا الى ان الاخير يملك الاسباب الكافية التي تدفعه لكي يبقى مع الفريق لموسم آخر.

وتابع "نحن في المكان الذي نريده، وهو في المكان الذي يريده واضمن لكم بان كيمي ليس من الاشخاص الذين سيوقعون اي نوع من العقود المبدئية. لن يوقع مع اي كان. اذا واصلنا منحه ما يريده، فلا ارى اي سبب يدفعه للذهاب الى اي مكان. نحن سعداء وبالتالي لا ارى اي سبب لاستبداله".