الحضري يُوسِّط رئيس «الجبلاية» للعودة إلى المنتخب

نشر في 17-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-06-2013 | 00:01
No Image Caption
برادلي يطالب اتحاد الكرة بحسم ودية 14 أغسطس وحضور الجماهير لقاء غينيا
طلب عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر الوطني الأسبق، والمحترف بين صفوف نادي المريخ السوداني، من جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم (الجبلاية)، ضرورة التدخل لدى الجهاز الفني بقيادة الأميركي بوب برادلي، ومساعده زكي عبدالفتاح مدرب حراس المرمى، لكي يعود مرة أخرى إلى حراسة مرمى الفراعنة خلال المباريات المتبقية من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العام المقبلة بالبرازيل 2014.

وأكد الحضري لرئيس اتحاد الكرة أن حلم حياته يتمثل في المشاركة في مباريات كأس العالم الثلاث الأولى فقط خلال دور الـ32 من المونديال العالمي، بصرف النظر عن النتائج، حتى يستطيع إعلان اعتزال ممارسة لعبة كرة القدم بشكل نهائي، بعد المشاركة في مباريات المونديال.

وأوضح الحضري أنه قرر إزالة جميع الخلافات والرواسب الموجودة في علاقته مع إدارة نادي المريخ السوداني، حتى يعود للمشاركة في مباريات نادي المريخ الرسمية في الدوري السوداني مجدداً، لاستعادة حساسية المباريات، ولا يكون لزكي عبدالفتاح أي حجة في إبعاده عن معسكرات المنتخب الوطني المقبلة.

كما أكد حارس منتخب مصر الوطني أنه قدم اعتذاراً إلى بوب برادلي عن الإساءة، التي قام بها أثناء معسكر المنتخب في إسبانيا لمواجهة منتخب تشيلي ودياً، بسبب عدم وجوده داخل التشكيلة الأساسية في مباراة تشيلي، وبعد الإصابة التي تعرض لها عبدالواحد السيد حارس مرمى نادي الزمالك، أصبح هذا المركز الحساس في خطر كبير، نظراً لضعف الخبرة الدولية لكل من أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك البديل، وشريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي.

من ناحية أخرى، تعود بعثة المنتخب المصري إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح غد (الثلاثاء)، عقب خوض مباراة موزمبيق أمس في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

إلى ذلك، يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعاً خلال أيام مع بوب برادلي، لمناقشة العروض التي تلقاها «الجبلاية» مؤخراً بخصوص المباراة الودية التي سيخوضها الفراعنة يوم 14 أغسطس المقبل ضمن الأجندة الدولية، التي تأتي «بروفة» أخيرة قبل مواجهة غينيا في سبتمبر في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وعلمت «الجريدة»، أن برادلي سيطلب خلال الجلسة السماح للجماهير بحضور مباراة غينيا لمؤازرة اللاعبين، وكبروفة أيضاً قبل المرحلة النهائية من التصفيات، والتي ستكون عبارة عن مواجهتين بنظام الذهاب والإياب إحداهما في القاهرة والأخرى على ملعب المنافس.

back to top