التضامن يتأهل لدور الستة لطائرة الاتحاد

نشر في 30-12-2012 | 00:01
آخر تحديث 30-12-2012 | 00:01
No Image Caption
أكمل التضامن عقد الفرق المتأهلة لدور الستة لبطولة الاتحاد للكرة الطائرة، إثر فوزه على السالمية بنتيجة
3- صفر، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة في الدور الأول للبطولة.
اقتنص الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي التضامن البطاقة الأخيرة لدور الستة في بطولة الاتحاد، إثر فوزه على السالمية بثلاثة أشواط مقابل لاشيء في المباراة التي اقيمت بينهما أمس الأول على صالة نادي اليرموك، في استكمال اللقاءات المؤجلة من الجولة الرابعة في الدور الأول.

وجاءت نتائج الأشواط  كالتالي (25-17، 25-18، 25-19) ليرفع التضامن رصيده الى 16 نقطة في المركز السادس، بينما السالمية 15 في المركز السابع.

أدار اللقاء الحكمان الدوليان أحمد الخالدي وعادل الحربي.

وبذلك أكمل التضامن عقد الاندية المتأهلة وهي كاظمة والعربي والقادسية والكويت والساحل، حيث ستبدأ منافسات دور الستة مع بداية الاسبوع المقبل.

جاءت المباراة بين الفريقين متميزة في أدائها استحق فريق التضامن الفوز فيها بعد أن سيطر على مجريات اللعب، وأغلق المساحات الواسعة أمام خصمه السماوي، أجاد لاعبو التضامن الاستقبال الجيد للكرة الاولى وصلابة حوائط الصد والدفاع عن المنطقة الخلفية عن طريق الليبرو خالد سالم.

كما برز في التضامن بالضرب الساحق الدقيق عبر أحمد فيروز وعبدالرحمن العساف وعبدالوهاب طالب، مستفدين من الإعداد المتقن من عبدالله العساف.

في المقابل، لم يظهر السماوي بالشكل اللائق طوال أشواط المباراة رغم اكتمال صفوفه المدعومة بمحترفه التونسي محمد جمال، إلا أن حوائط الصد كانت مفككة، فضلا عن سوء استقبال الكرة والتغطية خلف حائط الصد والضاربين، ما منح التضامن أفضلية أنهى بها اللقاء لمصلحته.

وفي المباراة الثانية فاز اليرموك على الفحيحيل بثلاثة أشواط مقابل شوطين وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (23-25، 13-25، 25-21، 25-13، 15-11).

back to top