كاسياس: بكيت وعانيت وقضيت أوقاتاً عصيبة

نشر في 28-06-2013 | 00:01
آخر تحديث 28-06-2013 | 00:01
No Image Caption
اعترف الحارس الإسباني إيكر كاسياس بأنه بكى هذا الموسم، عندما جلس بديلا في ريال مدريد، وفتح الباب أمام احتمالية إنهاء مسيرته بعيدا عن النادي الذي دافع عن عرينه طوال حياته.

وقال الحارس، في مقابلة نشرها امس الاول موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، "لقد بكيت، عانيت، قضيت أوقاتا عصيبة، مضت علي ليال وأنا أنام قليلا وبشكل سيئ".

وعن الأوقات، التي قضاها على مقاعد البدلاء بأوامر من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ذكر: "انني أعشق ريال مدريد من كل روحي، ويبقى النادي أهم مني ومن المدربين ومن رؤساء النادي ومن المديرين الرياضيين".

وجلس الاسباني (32 عاما) بديلا في النصف الثاني من الموسم بعد إصابته بكسر في اليد في يناير، وتعاقد ريال مدريد مع دييغو لوبيز، ولم يتمكن كاسياس من الظهور مجددا حتى نهاية الموسم.

وأكد كاسياس، قائد المنتخب الاسباني، أنه يرغب في الاعتزال في ريال مدريد، لكنه فتح الباب أمام احتمالية الرحيل إلى ناد آخر، مضيفا: "سأسعد بالاعتزال في ريال مدريد، لكنني لن أضع أي عائق إذا فضل المدرب غدا عدم الاعتماد علي".

وتابع: "وقتها قد يبحث المرء في اتجاه آخر، لكنني أشدد: هدفي هو ريال مدريد. هذا النادي قدم لي كل شيء، بما في ذلك قميص المنتخب هذا الذي أرتديه الآن".

(د ب أ)

back to top