«السكنية»: استدعاء آخر دفعة من طلبات النسيم

نشر في 07-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 07-01-2013 | 00:01
توزيع بطاقات القرعة غداً وبعد غد... والاحتياط الخميس

في استدعائها الأخير، أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أمس استدعاء الدفعة الأخيرة من المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في منطقة النسيم الكائنة بمحافظة الجهراء. وقالت المؤسسة في تصريح صحافي أمس، انها ستوزع بطاقات القرعة للدفعة الاخيرة من قسائم النسيم غداً وبعد غد الأربعاء، والتي تشمل 202 قسيمة للمخصص لهم حتى تاريخ 3/10/1994.

وأضافت المؤسسة أن الخميس المقبل سيتم توزيع بطاقات الاحتياط على منطقة النسيم للمواطنين المعنيين، مشيرة الى أن الاثنين المقبل الموافق 14/1/2013 سيتم إجراء عملية القرعة على المنطقة.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة إلى الحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية بمنطقة جنوب السرة من الساعة 9 صباحاً في المواعيد سالفة الذكر، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثة، وذلك لتسلم بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وحذرت من أنها ستستبعد اسم كل من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، وعليه يتم ادخال الاسماء التي تليه في التخصيص.

وأشارت "السكنية" إلى أن على المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الحضور الى موقع المؤسسة الخميس المقبل في المسرح بدءا من التاسعة صباحا، مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط، مبينة أنه لن يسمح بدخول القاعة إلا لصاحب العلاقة.

back to top