تأخر نتائج 3 مقررات بـ «AOU» يعوق استخراج «إفادة الخريجين»

نشر في 22-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-07-2013 | 00:01
No Image Caption
«مجلس الطلبة» لـ الجريدة•: غير مقبول ويشكل ضرراً للدارسين

استغرب امين سر المجلس الطلابي بالجامعة العربية المفتوحة عبدالعزيز الطلب تأخر اعلان نتائج الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني ٢٠١٣ / ٢٠١٤ لثلاثة مقررات هي «B324 - B301a - B203b»، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الطلبة الخريجين في الفصل الدراسي الثاني ينتظرون رصد النتائج لكي يستطيعوا استخراج شهادة افادة تدل على انهم تخرجوا من الجامعة.

وذكر الطلب في تصريح لـ»الجريدة» أن تأخير النتائج اعتدنا عليه كطلبة، لكن استمرار هذا التأخير الذي يضر ببعض الطلبة الخريجين هذا الأمر نستنكره بتاتاً، وعلى الادارة الجامعية استعجال الإعلان عن نتائج الاختبارات النهائية لتلك المقررات لكي يستكمل الطلبة الخريجون اوراقهم لاستخراج شهادة افادة وغيرها.

وأضاف الطلب: «اننا نعدكم بالاستمرار في المطالبة بفتح برامج الماجستير لمختلف التخصصات في الجامعة العربية المفتوحة حتى يتسنى للطلبة الخريجين في الجامعة استكمال تعليمهم العالي بعد التخرج، مباركا في نفس الوقت لخريجي الفصل الدراسي الثاني ونسأل الله لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية».

‏ومن جهته، كشف رئيس لجنة الشكاوى والمقترحات في القائمة المستقلة بالجامعة العربية المفتوحة مشاري الفضلي عن مدى المعاناة والتذمر الذي يعانيه طلبة مادة B203b بسبب عدم ظهور نتائجهم للفصل الدراسي الماضي.

وأوضح الفضلي في تصريح صحافي أمس، أنه رغم انتهاء مهمة الوفد البريطاني وظهور نتائج المقررات الدراسية منذ تاريخ ٤ يوليو الجاري، معبترا أن هذا الامر غير مقبول ولا يجوز تأخيره، ويجب حسمه فورا درءا لأي تلاعب قد ينتج ولكي لا ينعكس ذلك بالسلب على سمعة الجامعة ولا يؤثر ذلك على مستقبل الطلبة ونتائجهم.

back to top