بالوتيلي: أردت اللعب لميلان منذ فترة

نشر في 01-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-02-2013 | 00:01
No Image Caption
قال المهاجم الإيطالي الدولي ماريو بالوتيلي إنه كان لديه أمنية طويلة الآمد تتمثل في اللعب لمصلحة نادي ميلان، وذلك بعد ساعات من انتقاله للنادي الإيطالي قادما من مانشستر سيتي الإنكليزي.

وأوضح بالوتيلي للتلفزيون الرسمي لميلان عقب وصوله مطار مالبينسا في ميلانو قادما من إنكلترا بصحبة أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان "أردت اللعب لميلان منذ فترة طويلة، ولكني كنت ألعب في فرق أخرى، ولم يكن بإمكاني المجيء إلى هنا".

وتابع "أتمنى أن أنال إعجاب الجماهير، وأن أفعل الشيء نفسه، لقد جئت إلى هنا من أجل الظهور بشكل جيد، خلال المفاوضات كنت أعرف أنني سآتي إلى هنا".

وقالت باربرا برلسكوني عضو مجلس إدارة ميلان، وابنة مالك النادي سيلفيو برلسكوني "هذه العملية تظهر أن ميلان كالعادة، يمكنه استثمار أموال باهظة في عملية شراء لاعبين".

وأضافت "نادينا بدأ قبل نحو عام إعادة تنظيم جذرية للتكاليف والاستثمارات".

ومن المتوقع أن يتم تقديم بالوتيلي للجماهير ووسائل الإعلام رسميا اليوم الجمعة.

وقد يسجل بالوتيلي أول ظهور رسمي له بقميص ميلان يوم الأحد المقبل خلال المباراة أمام أودينيزي.

وعاد بالوتيلي إلى إيطاليا بعد عامين ونصف العام في مانشستر سيتي، حيث شهدت فترة وجوده في الدوري الإنكليزي خلافات عديدة مع مدربه روبرتو مانشيني، بسبب عدم انضباط اللاعب بشكل كامل داخل أرض الملعب. وكان ميلان ينفي مراراً رغبته في ضم بالوتيلي، وفي وقت سابق من الشهر الجاري، حيث قال برلسكوني إن بالوتيلي "تفاحة فاسدة"، مشيرا إلى أنه لن يسمح أبداً بوجود اللاعب في فريقه.

(د ب أ)

back to top