أكد مدرب المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم تحت 22 سنة عبدالعزيز حمادة أنه تقرر الاكتفاء بإجراء التدريبات اليومية على فترة واحدة في السادسة والنصف مساء، على ملعب نادي النجمة، استعدادا لخوض منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها البحرين من 15 إلى 26 الجاري.

Ad

وقال حمادة لـ"الجريدة": "من الصعوبة بمكان التحدث في الوقت الحالي عن المنتخبين اللذين سيتأهلان للدور نصف النهائي للبطولة من المجموعة الثانية، التي تضم منتخبنا ومنتخبي البحرين والإمارات، نظراً لتقارب المستوى بين المنتخبات الثلاثة".

يذكر أن الأزرق سيلتقي المنتخب الإماراتي السبت المقبل، ثم يلعب الأحد مع المنتخب البحريني، علما أن المباراة الافتتاحية للمجموعة والبطولة ستقام غدا وتجمع البحرين والإمارات.

وتابع: "ليس لدينا ما نخفيه عن الجهازين الفنيين للمنتخبين المنافسين، وكذلك لدينا معلومات وفيرة عنهم، وهذا يعني أن المنتخبات الثلاثة بمنزلة الكتاب المفتوح لبعضها، لذلك سيتم تأخير حسم تذكرتي التأهل عن هذه المجموعة حتى آخر دقيقة من المباراة الأخيرة".

ولفت حمادة إلى أن اللاعبين وصلوا إلى مرحلة جيدة من التفاهم والانسجام، وهناك منافسة حامية الوطيس في ما بينهم من أجل الدخول في التشكيل الأساسي، وهذه المنافسة تصب في النهاية في مصلحة الفريق، مشيرا إلى أن قائمة الإصابات خالية.

وتابع ان وفد المنتخب انتقل للإقامة في فندق الدبلومات، مقر إقامة الوفود في المنامة ابتداء من أمس، بعد أن أقام منذ وصوله إلى البحرين في فندق سفير على حساب اتحاد الكرة الكويتي.