«العراف»... انتقادات لغياب عادل إمام وطول الموسيقى

نشر في 16-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 16-07-2013 | 00:01
رغم الترقب الذي سيطر على جمهور عادل إمام لمتابعة مسلسله الرمضاني «العراف»، فإن الحلقة الأولى فاجأت المتابعين بسبب غياب الزعيم. وكانت الفيديوهات الترويجية للمسلسل سجلت آلاف المشاهدين لها، ما يعكس حالة الترقب لـ «العراف»، فيما حفلت مواقع التواصل الاجتماعي بردود فعل المشاهدين، وتنوعت التعليقات بين السخرية والانتقاد والتبرير.

 تساءلت دينا صبحي: “أين عادل إمام؟ واضح إنه كان بيعمل دعاية للمسلسل فقط”، فيما قال تامر مجدي “أنتوا متأكدين إنو عادل إمام في مسلسل “العراف”؟ ... بطلوا ترويج إشاعات”.

وانتقد آخرون ضياع نصف ساعة من الحلقة الأولى في مشاهد صامتة تصحبها خلفية موسيقية، وعلق خالد المسيري بقوله: “مؤلف المسلسل كان كاتب إيه في أول 10 أوراق من السيناريو... أكيد كان “سايبهم فاضيين”، إلا أن هشام صالح أبدى إعجابه بالموسيقى التصويرية التي أعدها الموسيقار خالد حماد، مضيفاً أن تجربته مع الزعيم في موسيقى فيلم “أمير الظلام” تجعله متشوقاً لمتابعة المسلسل.

ردّ أحمد المنذر على الانتقادات الموجهة إلى المسلسل بقوله: “تجربة السنوات الماضية وخبرة عادل إمام تؤكدان أننا بانتظار مسلسل متميز... وغياب الزعيم وطول المقدمة الموسيقية في الحلقة الأولى نوع من التشويق الذي يجب أن نتفاعل معه”.

ومن جانبها، أبدت فاطمة بكر إعجابها بالحلقة الأولى، لأنها جسدت الفرق بين الغنى الفاحش الذي يمثله رجال الأعمال مع أدنى خطوط الفقر التي يعيشها سكان العشوائيات.

back to top