يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري اليوم، معسكرا مغلقا في الإسكندرية حتى موعد مباراته أمام ليوبار الكونغولي بعد غد على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي.

Ad

وقال حسام البدري المدير الفني للفريق إنه سيحدد خلال مران اليوم خطة مواجهة بطل الكونغو، موضحا أن الفريق الكونغولي يضم عناصر تمتاز بالسرعة ونقل الكرة من لمسة واحدة، وأنه اكتشف نقاط  القوة في ليوبار عقب مشاهدة مباراتيه في الدور قبل النهائي والنهائي لكأس الكونفيدرالية أمام المريخ السوداني ودجوليبا المالي على التوالي.

وأضاف البدري أنه سيخصص فقرة من التدريب على ركلات الجزاء خشية انتهاء المباراة بالتعادل ولجوء الفريقين للضربات الترجيحية.

وتابع أنه سيركز على السباعي عبدالله السعيد ووائل جمعة ومحمد نجيب وشهاب الدين أحمد والسيد حمدي وأحمد عبد الظاهر ودومنيك دي سيلفا في تسديد ركلات الجزاء، لاسيما أن هناك قلقا لدى الجهاز الفني بسبب إهدار ثلاث ركلات جزاء في أربع مباريات للفريق خلال بطولة الدوري الممتاز.

في الوقت نفسه، طلب حسام البدري من الإدارة ضرورة التنسيق مع قيادات رابطة ألتراس أهلاوي لحثهم على الحضور للمباراة وتشجيع اللاعبين من أجل حصد اللقب، خاصة بعدما نمى إلى علمه أن الألتراس يفكرون في مقاطعة مباراة السوبر الإفريقي بسبب فشل الرابطة في إقامة "الدخلات" التي استقرت على تنفيذها ورفعها في أول مباراة للفريق بحضور الجمهور عقب الحكم في قضية مذبحة بورسعيد.

إلى ذلك، تصل اليوم بعثة الفريق الكونغولي على متن طائرة خاصة بعدما قرر الضيوف تأجيل عودتهم لليوم بدلا من الساعات الأولى أمس في بعثة تضم 25 فردا بالإضافة إلي 55 مشجعا كانوا على نفس الطائرة.