حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزاً ثميناً على فريق إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول (الأحد)، ضمن منافسات المجموعة الأولى للجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

Ad

نجح الفريق الأحمر في التقدم بهدف رامي ربيعة في الدقيقة 7، بينما أدرك عبدالله الشحات لإنبي التعادل في الدقيقة 69 من زمن المباراة، التي ظهر فيها الأهلي بشكل متميز خاصة في الشوط الأول، بينما انتفض إنبي بعد أن مني مرماه بالهدف الأول.

ورفض أحمد عبدالظاهر مهاجم إنبي السابق والأهلي الحالي، أن يخرج فريقه الجديد من المباراة متعادلا عندما أحرز هدف الفوز في الدقيقة 88 برأسية رائعة منحها له السنغالي دومينيك دي سيلفا.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 12 في المركز الثاني  بجدول المسابقة بالتساوي مع إنبي الذي يحتل الصدارة برصيد 12 نقطة أيضا، بينما تراجع حرس الحدود إلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط بعد تعادله مع الجونة بدون أهداف ضمن منافسات الجولة ذاتها.

في شأن آخر، تغادر القاهرة مساء اليوم (الثلاثاء)، بعثة فريق الأهلي برئاسة محمود علام متجهة إلى كينيا استعدادا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته (السبت) المقبل في رحلة تستغرق خمس ساعات تحصل بعدها البعثة على قسط من الراحة بعدها يخوض الفريق مرانا مساء غد.

وتضم بعثة الأهلي  الجهاز الفني بقيادة حسام البدري و18 لاعبا فقط هم شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم، ومحمود أبوالسعود، وائل جمعة، محمد نجيب، شريف عبدالفضيل، سعد سمير، حسام عاشور، عبدالله السعيد، أحمد شديد، أحمد صديق، أحمد شكري، عماد متعب، محمد بركات، دومينيك، السيد حمدي، أحمد عبدالظاهر، وشهاب الدين أحمد.

ويستأنف الأهلي تدريباته، عصر اليوم بملعب مختار التتش عقب الراحة التي حصل عليها أمس قبل التوجه للمطار مساء نفس اليوم، ويركز البدري على بعض النواحي الفنية والبدنية وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الأخيرة حتى يتم تلاشيها في بداية المارثون الإفريقي لحامل اللقب الذي يسعى الجميع داخل القلعة الحمراء للحفاظ على اللقب وتحقيق المزيد من الإنجازات باللعب في مونديال الأندية التي سوف يستضيفها المغرب في العام الحالي.