تقام اليوم مباراتان ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي في السادسة والنصف فريق النادي العربي مع نظيره الفحيحيل، وقبل لقائهما يلتقي في الساعة الخامسة فريقا النصر وكاظمة.

Ad

في المباراة الأولى ستكون الفرصة سانحة أمام الأخضر الرابع برصيد 14 نقطة لتحقيق فوز ربما يكون في متناوله على حساب الفحيحيل "وصيف القاع" بنقطتين.

وسيحاول مدرب العربي خالد غلوم مواصلة عروضه القوية مدعوماً بقوة لاعبيه في الخط الأمامي خاصة عبدالله مصطفى والصاعد الواعد عبدالكريم سالمين.

وفي المقابل، يأمل مدرب الفحيحيل الجزائري أبوسفيان التصدي لقوة "الأخضر" خاصة في الهجوم السريع والتصويب من الخط الخلفي، مرتكزاً على خبرة فهد ربيع وخالد مناحي ومبارك دحل.

النصر وكاظمة

أما المباراة الثانية فستكون في غاية الندية والإثارة نظراً لطموح الفريقين إلى الفوز، حيث يحتل النصر المركز التاسع برصيد ثماني نقاط، بينما كاظمة في المركز السادس بعشر نقاط.

ويدرك مدرب العنابي الجزائري رشيد شريح قوة البرتقالي وتماسك لاعبيه بعد النتائج الجيدة في الفترة الأخيرة، لذلك سيسعى إلى التعامل مع ذلك بحرفية شديدة، مرتكزاً على تصويبات لاعبي الخط الخلفي خاصة نايف السعدون ونواف الشمري، في حين يأمل عبدالهادي مراد مدرب كاظمة الاستمرار على نفس الدرب لتحقيق فوزه السادس على التوالي معتمدا على جماعية الأداء وصلابة دفاعه.