الزمالك يصرف مكافآت «إجادة» للاعبيه بعد تخطي عقبة فيتا كلوب

نشر في 08-04-2013 | 00:01
آخر تحديث 08-04-2013 | 00:01
No Image Caption
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس صرف مكافأة "إجادة" للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد التأهل لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل أمام فيتا كلوب الكونغولي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول (السبت) بملعب الشهداء بالكونغو.

وجاء تأهل الزمالك لدور الـ16 بعد الفوز بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، بعدما هزم الفريق الأبيض نظيره فيتا كلوب بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بالإسكندرية منذ أسبوعين.

وأبلغ ممدوح عباس اللواء مدحت بهجت عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق بالكونغو صرف مكافآت خاصة للاعبين، بعيداً عن اللائحة، بعد الأداء المتميز للفريق والتأهل لدور الـ16.

ومرت بعثة الزمالك بأجواء فرحة وسعادة عارمة عقب نهاية المباراة، وانهمرت دموع البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق بالتأهل الإفريقي رغم صعوبة المباراة، في الوقت الذي ساد فيه القلق على أفراد البعثة بسبب مطاردة عدد من جماهير فيتا كلوب لهم عقب المباراة ومحاولة الاعتداء عليهم، لحزنهم على خروج فريقهم من البطولة.

وقال أسامة نبيه المدرب العام للزمالك إن مباراة فيتا كلوب كانت في صعبة جدا، خصوصا في شوطها الأول، الذي شهد ضغطا كبيرا من أصحاب الأرض، على عكس الشوط الثاني، الذي شهد ارتفاعا في مستوى لاعبي الفريق الأبيض، والتألق بشكل كبير والأداء بالطريقة المعتادة خلال المباريات السابقة.

إلى ذلك، تعود البعثة البيضاء إلى القاهرة مساء اليوم الاثنين بعد رحلة طيران شاقة تستغرق قرابة الـ12 ساعة منها 8 ساعات طيران و4 ساعات ترانزيت في مطار أديس أبابا.

back to top