اعترف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا دورتموند الألماني بأن البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد الإسباني طالبه بالاكتفاء بالأهداف الأربعة، التي سجلها في المباراة التي جمعتهما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سيغنال إيدونا بارك (4-1).

Ad

وقال ليفاندوفسكي في مقابلة أجراها لموقع (بوليشفوتبول) البولندي "بيبي قال لي بعد تسجيلي الهدف الرابع: ألم يكفك هذا؟".

وأعرب ليفا عن فخره بالأداء الذي قدمه فريقه أمام العملاق المدريدي، مبينا "فلسفة الفريق وأسلوب المدرب (يورغن كلوب) عزز من قوتنا، نحن فخورون بما نحن عليه، لقد خطونا خطوة مهمة نحو نهائي التشامبيونز".

وعن ردود الفعل العالمية التي لم تتوقف عن امتداحه بعد الـ"سوبر هاتريك"، علق "لقد شاهدت الكثير من الصور لي في الصحف، من اللطيف أن تتحدث عنك أوروبا بالخير. إنني فخور بأن الجميع يذكر اسم بولندا، قد تجتهد العمر كله من أجل الاستمتاع بلحظة كهذه. سنسعى للتأكيد في الإياب بسانتياغو برنابيو على أن نتيجة الأربعة لم تأت مصادفة".

وحذر ليفاندوفسكي من قوة ريال مدريد على ملعبه وبين جماهيره وقدرته على التعويض "ما لم يقدم دورتموند نفس أدائه المتميز في الشوط الثاني من لقاء الذهاب".

وأشار ليفاندوفسكي الى أنه لم يستبدل قميصه في نهاية اللقاء مع أي من لاعبي الريال "لانشغالهم بالاحتجاج على الحكم".

كلوب: لقاء الإياب لن يكون نزهة

أكد يورغن كلوب المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، أن مباراة الإياب أمام ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء المقبل في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا "لن تكون نزهة على عكس ما تبدو".

واعترف كلوب بأن هذه النتيجة كانت مفاجأة بالنسبة له. وأوضح "لم أتوقع للحظة أن نحقق هذه النتيجة الكبيرة".

وأكد كلوب، بعد فوز فريقه امس الاول على مضيفه فورنتونا دوسلدورف 2-1 في الدوري الألماني (بوندسليغا)، "نجحنا في تحسين الوضع بشكل جيد في لقاء الذهاب، وبشكل أفضل مما كنا نحلم به".

ورغم هذا، أكد كلوب أن "لقاء الإياب لن يكون نزهة على عكس ما يبدو. ولكننا سنبذل كل ما في وسعنا".

(د ب أ)