خرج الفنان الكوميدي طارق العلي عن صمته تجاه منتحلي شخصيته، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقدما تسجيلا بالفيديو اعلن من خلاله حسابه الشخصي، وحمل بيديه لافتة تحمل حسابه الرسمي بخط اليد بتاريخ 24 الجاري قائلاً: «هذا حسابي على تويتر (طارق العلي 67)، ويحمل صورة تجمعني بالفنان الكبير سعد الفرج... احذروا التقليد».

Ad

وتمنى العلي من وسائل الإعلام المختلفة نشره، معلنا في الوقت نفسه أنه سيتخذ الإجراءات القانونية تجاه منتحل شخصيته إذا نشر أي تصريحات خطيرة باسمه. وقد وصل عدد المتابعين للعلي على حسابه الرسمي في «تويتر» 89 ألف متابع، سواء من جمهوره أو زملائه الفنانين.

من جهة أخرى، سجّل العلي في الاستوديو صوته للدور الذي سيجسده في مسرحية «العهد» لفرقة المسرح الشعبي، تأليف وإخراج فيصل الفيلكاوي، وستعرض في الدورة الأولى للمهرجان العربي لمسرح الطفل الذي ستنطلق فعالياته في 7 مارس المقبل، وتنتهي في 19 من الشهر نفسه، وستشهد مشاركة عرضين من الكويت هما «هروج» لفرقة الجيل الواعي و»جزيرة الضفادع» لفرقة ماجيك لينس.

ويواصل العلي عروض مسرحيته الكوميدية الاجتماعية «بسنا فلوس» على مسرح اتحاد نقابات العمال بميدان حولي، تأليف إسماعيل الشامي وإخراج أحمد السعيد، وانتاج مركز فروغي، ويشارك في التمثيل: أمل عباس، هيا الشعيبي، شهاب حاجيه، أحمد الفرج، مبارك المانع، سلطان الفرج، نواف نجم.