خرج اوكلاهوما سيتي ثاندر، وصيف بطل الموسم الماضي، فائزا من زيارته الاولى لملعب نيويورك نيكس منذ اواخر 2010 وبفارق نقطة واحدة فقط 95-94 امس الاول في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

Ad

على ملعب "ماديسون سكوير غاردن" وامام 19033 متفرجا، واصل كيفن دورانت تألقه وقاد اوكلاهوما سيتي لحسم مواجهته الاولى مع نيويورك في معقل الاخير منذ 22 ديسمبر 2010، وذلك بتسجيله 34 نقطة، بينها رميتان حرتان في اخر 1.38  دقيقة وضع من خلالهما فريقه في المقدمة حتى صافرة النهاية.

واضاف دورانت ايضا 8 متابعات و6 تمريرات حاسمة ليساهم بشكل اساسي في الفوز الثالث على التوالي لفريقه والخامس والاربعين في 61 مباراة فعزز صدارته لمجموعة الشمالي الغربي ومركزه الثاني في المنطقة الغربية بفارق مباراتين ونصف عن سان انتونيو سبيرز المتصدر.

ناغتس يواصل انتصاراته

وعلى ملعب "بيبسي سنتر" وامام 18857 متفرجا، واصل دنفر ناغتس عروضه المميزة وحقق فوزه السابع على التوالي وجاء على حساب ضيفه لوس انجلس كليبرز بفارق 15 نقطة 107-92.

واصبح دنفر صاحب افضل سجل في المباريات التي خاضها على ملعبه هذا الموسم مشاركة مع ميامي هيت، وذلك بعدما حقق فوزه الثاني عشر على التوالي بين جمهوره والسابع والعشرين في 30 مباراة.

وهذه المرة الاولى التي يحقق فيها دنفر 12 انتصارا متتاليا بين جمهوره منذ 2005، وقد سمح له هذا الفوز في ان يدخل في صراع مع كليبرز على المركز الثالث في المنطقة الغربية كونه يتخلف عنه حاليا بفارق مباراتين ونصف فقط في المركز الخامس خلف ممفيس غريزليز الذي يتفوق على فريق المدرب جورج كارل بمباراة واحدة فقط.

ويدين دنفر بفوزه الحادي والاربعين في 63 مباراة الى الاداء الجماعي حيث تجاوز سبعة من لاعبيه حاجز العشر نقاط وكان افضلهم الايطالي دانيلو غاليناري بتسجيله 20 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة و5 متابعات، واضاف تاي لاوسون 21 نقطة مع 11 تمريرة حاسمة و6 متابعات واندري ايغودالا 14 نقطة مع 7 تمريرات حاسمة في لقاء حسمه صاحب الارض في الربع الثالث عندما سجل 20 نقطة متتالية مقابل اربع فقط لضيفه بعد ان كان الاخير متقدما 60-59.