أكد المدرب الثاني لريال مدريد أيتور كارانكا، أن الفريق الإسباني لن يتهاون خلال مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد اليوم أمام غالطة سراي التركي، الذي وصفه بأنه يمتلك "مجموعة رائعة من اللاعبين".

Ad

وقال كارانكا: "سبق أن قلت نفس الأمر عندما أسفرت القرعة عن مواجهة غالطة سراي، فالجميع يعلم أنهم يمتلكون مجموعة رائعة من اللاعبين، يحسنون التعامل مع الهجمات المرتدة وإذا تهاونا فسيشكلون خطورة كبيرة".

كما أعرب مساعد جوزيه مورينيو عن ثقته بـ"اللاعبين الكبار" الذين يمتلكهم ريال مدريد، ممتدحا في الوقت ذاته كلا من ديدييه دروغبا وبراق يلمظ وحميد ألتينتوب من صفوف الخصم.

وأوضح "إنهم من أفضل اللاعبين ولا يمكن أن نتيقن من الفوز عليهم، كما أن لديهم (فيسلي) شنايدر الذي يتميز بتسديداته، والأهم عدم تلقي شباكنا في ملعبنا أية أهداف".

وأبرز كذلك ثقته في دعم مشجعي الريال للفريق في سانتياغو برنابيو "إنها مباريات خاصة لأننا في ربع النهائي ونلعب على أرضنا، الجماهير تعشق تلك الأجواء. نتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية كمثل التي حققناها قبل 12 عاما هنا".

وحول ملعب غالطة، تورك تيليكوم أرينا، المعروف بـ"الجحيم التركي"، بسبب تشجيع الجماهير في المدرجات، والتي عاناها الملكي في 2001، علق: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة جيدة، لكن لم نكن نتوقع أن يهتز الملعب قبل اللقاء بحوالي ساعة وربع لأن الجماهير كانت تقفز. ورغم ذلك أبلينا بلاء حسنا في الشوط الأول وسجلنا هدفين، لكن ربما حماس الجماهير وربما تراجع أدائنا تسبب في دخول ثلاثة أهداف لمرمانا في الشوط الثاني".

(إفي)