قال رئيس مجلس ادارة شركة القرية التراثية العقارية بدر الكندري ان ارباح الشركة لعام 2012 بلغت 31.8 ألف دينار كويتي، في حين وصل صافي حقوق المساهمين الى 9.79 ملايين دينار.

Ad

واضاف الكندري في كلمته امام الجمعية العمومية للشركة ان التركيز هذا العام يجري على محاولات ازالة معوقات العمل في مشروع القرية التراثية وهو المشروع الرئيسي للشركة، كاشفا عن حصول  الشركة على عقد تمديد فترة التنفيذ.

واكد اتمام انجاز جميع اعمال الحفر والتدعيم وتركيب نظام نضح المياه للمبنى الرئيسي وتشغيل النظام، فيما يجري سحب ومعالجة المياه الجوفية المسحوبة، مبينا ان الشركة انتهت من تنفيذ وإنشاء الهيكل الخرساني والمباني لاربعة مبان في المنطقة الرابعة.

واوضح ان الشركة انتهت بالكامل من اعمال انشاء الهيكل الخرساني والمباني بالتنسيق مع الخدمات لباقي مباني المنطقة الرابعة ذات الارقام 5 و6 و7 و8  و9 وr6 وr 7.

ولفت الى الانتهاء من تنفيذ الهيكل الخرساني والمباني للمنطقة الخامسة وذلك بالتنسيق مع الخدمات.

على صعيد ذي صلة قال الكندري ان الشركة اخطرت من قبل المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بموجب كتابهه المؤرخ  بتاريخ 25 ديسمبر من عام 2012 بأنه سوف يتم الانتهاء من مرحلة التنقيب عن الآثار في 15 مايو من عام 2013، وقد قامت الشركة بتوفير العمالة اللازمة على نفقتهاوسيصبح من الممكن تسليم الموقع لمقاول الحزمة الجديدة لتنفيذ اعمال المبنى الرئيسي.