اعلن الجيش السوري الحر اليوم مقتل قائد لواء فلوجة حوران وقائد غرفة عمليات المنطقة الشرقية في محافظة درعا جنوب البلاد المقدم ياسر العبود جراء قذيفة استهدفته مباشرة اثناء معارك في مدينة طفس.

Ad

وقال الجيش الحر في بيان ان مناطق عدة في درعا منها اللجاة وداعل تعرضت لقصف ثقيل من جانب قوات النظام فيما دارت اشتباكات مسلحة على طريق ( دمشق - درعا) الدولي.

وفي محافظة حماه وسط سوريا ذكر المرصد السوري المعارض ان اشتباكات عنيفة تدور بين قوات النظام والمعارضة في محيط حاجز الحماميات بالريف الشمالي تمكنت خلالها الاخيرة من تدمير دبابة.

وفي غضون ذلك قصف الطيران المروحي التابع للنظام مناطق في مدينة السفيرة بحلب وترافق ذلك مع اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات النظامية بالقرب من مبنى البريد وشارع الضباط في حي الاشرفية.

وفي محافظة ادلب شمال غربي سوريا قال المرصد السوري ان الطيران الحربي نفذ غارتين على منطقة الرويحة في جبل الزاوية ما ادى الى تصاعد اعمدة الدخان.

وفي محافظة القنيطرة الجنوبية دارت اشتباكات عنيفة بين مقاتلي المعارضة والقوات النظامية في السرية الثانية بالريف الجنوبي في محاولة لبسط قوات المعارضة سيطرتها الكاملة على السرية.