يسدل اليوم الستار على منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 سنة التي تستضيفها تايلند عام 2014، حيث يخوض منتخبنا الوطني للناشئين مواجهة مرتقبة أمام المنتخب الهندي في الثامنة من مساء اليوم على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، وذلك بفرصتي الفوز أو التعادل من أجل التأهل لنهائيات البطولة القارية، وانحسرت المنافسة بين منتخبنا الوطني والمنتخب الهندي، حيث يحتل الأزرق صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط، فيما يأتي الهند في مركز الوصافة برصيد 7 نقاط، وفي حالة خسارة منتخبنا الوطني لا سمح الله تذهب تذكرة التأهل إلى المنافس، فيما ينتظر منتخبنا التأهل كأفضل ثواني مع أربعة منتخبات أخرى.

Ad

وكان الأزرق قد حقق فوز غال على منتخب طايجكستان مساء أمس الأول الجمعة بهدفين مقابل هدف وحيد، وهو ما جعله يقترب بقوة من التأهل ويدخل لقاء اليوم بفرصتين، وأثتب اللاعبون جدارتهما في المنافسة بقوة على التأهل بعد أن تمسكوا بالأمل في تحقيق الفوز، والذي تحقق على يد اللاعب البديل يوسف الرشيدي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

ومما لا شك فيه يتعين على الجهاز الفني تلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات السابقة، مع مطالبتهم لهم بالتركيز التام، والبعد عن اللأداء الاستعراضي والفردي اليوم، مع استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق أمل التأهل.

 

عبيد : سنلعب للفوز فقط

 

أكد مدرب منتخبنا الوطني إبراهيم عبيد أنه لن يلعب على التعادل أمام المنتخب الهندي اليوم، خصوصاً أن من يلعب على التعادل غالباً ما يتعرض للخسارة وتتبخر أماله في تحقيق هدفه. الفريق عبر مدرب الازرق ابراهيم عبيد عن سعادته بتحقيق الفوز، واصفا الفوز بانه نتيجة الجهد الذي بذله اللاعبون في البطولة، مضيفاً أنه من المهم ألا يتمكن لاعبو المنافس من هز الشباك.

وأعرب عبيد عن سعادته بتحقيق الفوز على المنتخب الطاجيكي في الوقت القاتل، مبيناً أن تأخير الفوز يرجع إلى انخفاض معدل اللياقة البدنية عند اللاعبين بشكل لافت للنظر.  

 

غوتم: جاهزون للتأهل

 

 من جهته قال مدرب المنتخب الهندي انه راقب الازرق خلال مبارياته السابقة،  موضحا ان منتخب الكويت يلعب الكرة الارضية السريعة التي ترهق اي خصم مشدداً على أن منتخب بلاده جاهز لها من اجل حسم مسألة التأهل.