اكد رئيس بعثة حج الجيش الكويتي من العسكريين وذوي وأبناء الشهداء العقيد خالد الكندري نجاح البعثة في تحقيق اهدافها المختلفة مشيدا بالدعم والمساندة اللذين حظيت بهما من الجهات المعنية.

Ad

وقال الكندري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) في مطار الكويت بعيد عودة البعثة من الديار المقدسة ان تلك البعثة تسير للسنة الخامسة على التوالي مضيفا ان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح حرص على أن يكون لأسر الشهداء العسكريين نصيب في حملة حج هذا العام تقديرا منه للدور البطولي لشهداء الجيش الكويتي الذين ضحوا بأرواحهم من أجل تراب الكويت. وأوضح ان الحجاج انهوا جميع اجراءات حجهم وسفرهم بكل يسر وسهولة تحت اشراف ضباط مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة وأعضاء من الحملة المكلفة بتسيير رحلة الحج لهذا العام.

وأعرب عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها الشقيقة السعودية لتيسير أداء مناسك الحج لجميع الحجاج وللتسهيلات التي وفرتها للبعثة الكويتية منذ وصولها من الكويت الى الديار المقدسة وانتهاء باجراءات العودة. يذكر ان الوفد ضم اضافة الى العقيد الكندري مساعده الرائد طارق السويلم والمشرف الرائد خالد ايوب و147 من منتسبي وزارة الدفاع من ذوي وابناء الشهداء.