مطاردة عنيفة لضبط سيارة تابعة لجهاز أمن حساس

نشر في 18-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 18-07-2013 | 00:01
No Image Caption
الجاني تركها ولاذ بالفرار بعد اصطدامه بدورية

شهدت منطقة بر السالمي مطاردة عنيفة بين دوريات أمن الجهراء ومجهول يقود سيارة مسروقة لأحد الأجهزة الأمنية انتهت بفرار السارق.

تمكن رجال امن محافظة الجهراء، بقيادة مديرهم اللواء ابراهيم الطراح، من ضبط مركبة مسروقة تابعة لجهاز امن حساس، ومسجل بحقها قضية سرقة رقم 327/2013 جنح كبد، إثر مطاردة عنيفة على طريق السالمي مع شخص مجهول الهوية كان يقود المركبة المسروقة، واصطدم خلالها بعدد من الدوريات الامنية، وترك المركبة المسروقة ولاذ بالفرار الى جهة غير معلومة.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر امني مطلع لـ"الجريدة"، ان الجهاز الامني الحساس ابلغ الاجهزة الامنية المساندة في وزارة الداخلية عن  تعرض دورية مدنية تابعة له للسرقة من قبل مجهولين قبل عدة اشهر، وزود الاجهزة الامنية المعنية بمواصفات المركبة، وهي من نوع جيب داكن اللون.

ولفت المصدر الى ان دوريات الاسناد الامنية، التابعة لمديرية امن الجهراء، شاهدت مساء امس الاول مركبة تتطابق اوصافها مع المركبة التابعة للجهاز الامني، حيث أبلغ ضابط الدورية اللواء الطراح بمواصفات المركبة، فطلب منه اللواء الطراح استيقاف قائدها وضبطه فورا. واضاف ان ضابط الدورية طلب من قائد المركبة المشتبه به التوقف، لكنه رفض وانطلق بسرعة كبيرة لتبدأ بعدها الدوريات الامنية بمطاردته في منطقة بر السالمي، حيث اقدم على الاصطدام بإحدى الدوريات قبل ان يكمل هروبه بالتوجه الى الطريق العام مرة اخرى، والسير عكس الاتجاه ما عرض حياة مستخدمي الطريق للخطر، واجبر الدوريات على تهدئة المطاردة، ما اتاح للسارق ترك السيارة في منطقة صحراوية والهرب الى جهة غير معلومة.

واشار الى ان رجال الامن استدعوا رجال الادلة الجنائية لرفع البصمات، كما ابلغوا الجهاز الامني عن المركبة، وحضر ضباط الجهاز واكدوا ان  المركبة هي نفسها التي سرقت قبل عدة اشهر.

back to top