البحوه: أتمنى الظهور بالمستوى اللائق بـ «العربية»

نشر في 02-02-2013 | 00:01
آخر تحديث 02-02-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد خالد البحوه المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بنادي كاظمة أن تحضيرات فريقه تسير على قدم وساق والتدريب بانتظام على فترتين صباحية ومسائية، وذلك خلال معسكره التدريبي المقامة حالياً في بيروت عاصمة لبنان، استعداداً للمشاركة في منافسات بطولة الأندية العربية الــ31 للكرة الطائرة، التي سينظمها الاتحاد اللبناني للعبة خلال الفترة من 3 حتى 10 فبراير الجاري على صالتي نادي غزير ومجمع ميشال المر في البوشرية.

وذكر البحوه، في تصريح خاص لـ"الجريدة"، أن اللاعبين يبذلون مجهوداً كبيراً للوصول إلى "الفورمة" المطلوبة قبل بداية البطولة، خصوصاً أن الفريق يلعب في مجموعة صعبة بالدور الأول، وسيستهل مشواره بلقاء النادي الأهلي بطل مصر، ومن المتوقع أن تكون المباراة صعبة وقوية على الفريقين، نظراً لطموحهما في تحقيق الفوز والاستمرار في البطولة إلى أقصى مدى.

وقال البحوه: "لعبنا مباراة ودية واحدة مع النادي العربي ممثل الكويت الثاني في البطولة، واستفاد منها لاعبو الفريقين بشكل كبير، وأيضا الجهازان الفنيان، خصوصاً البرتقالي بعد أن اطمأننا على مستوى الأداء ودرجة الانسجام بين اللاعبين"، مضيفاً أنه "في الغالب سنكتفي بهذه المباراة نظراً إلى ضيق الوقت، لأن الاجتماع المبدئي التحضيري للبطولة سيكون اليوم ليخوض كاظمة أولى مبارياته غداً مع الأهلي المصري".

واختتم البحوه تصريحه قائلاً: "أحمد الله، لا توجد إصابات مقلقة حتى الآن وأتمنى الظهور بالمستوى اللائق باعتبار البرتقالي بطل الكويت ومحتكر بطولاتها المحلية في الموسم الماضي".

يذكر أن كاظمة سيلعب أولى مبارياته غداً الأحد مع الأهلي المصري، بينما يلتقي العربي الكويتي مع "الأنوار الجديدة" اللبناني، ويوم الاثنين يلعب العربي مع الصفاقسي التونسي، وأخيرا الثلاثاء يلتقي كاظمة مع الجيش الملكي المغربي، ويلعب العربي مع غاز الجنوب العراقي.

back to top