يبدو أن الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي سيعاني كثيراً في الموسم المقبل بعد اشتعال حمى الانتقالات بين لاعبيه، خصوصاً من غير أبناء القلعة الخضراء، الذين اعتمد عليهم الفريق في المواسم الأخيرة، حيث اقترب اللاعب مشاري عباس طه من الانتقال إلى صفوف فريق نادي الكويت في الموسم المقبل الذي يسعى فيه الأبيض للدفاع عن لقبه في بطولة الدوري العام بالإضافة إلى المشاركة في البطولة الآسيوية والخليجية.

Ad

وكان اللاعب مشاري طه قد انتقل مطلع الموسم الماضي إلى النادي العربي بعقد لمدة عام واحد قادماً من الصليبيخات ناديه الأصلي الذي نشأ فيه حتى وصل إلى الفريق الأول، ليدخل مسؤولو الأبيض بعد نهاية الموسم في مفاوضات لضمه إلى كتيبة اللاعبين المميزين الموجودين في الفريق.

من جانب آخر، علمت "الجريدة" ان النجم المخضرم على مراد اقترب أيضا من الانضمام إلى أحد أندية القمة التي كانت تنافس على لقب الدوري في الموسم المنصرم بعد العروض المميزة التي تلقاها مراد في الفترة الماضية عقب نهاية عقده مع النادي العربي بنهاية الموسم الماضي.

سيكون مراد إضافة لأي فريق ينضم إليه في الموسم المقبل لما يتمتع به من حرفية شديدة وخبرة طويلة على الصعيدين المحلي والدولي.