الماجد سجل قديمه وجديده لإذاعة صوت الخليج

نشر في 13-08-2013 | 00:02
آخر تحديث 13-08-2013 | 00:02
No Image Caption
دشن أحدث استوديوهاتها الموسيقية وزار الحي الثقافي

سجل الفنان راشد الماجد جلسة غنائية تضم جديده وقديمه لمصلحة إذاعة صوت الخليج في قطر.
دشن المطرب السعودي راشد الماجد بصوته أحدث الاستوديوهات الموسيقية والخاصة بالجلسات الغنائية بإذاعة صوت الخليج في قطر، إذ سجل مجموعة من أعماله الغنائية القديمة والحديثة لمصلحتها، والتي بثت عددا من أغنياته الجديدة في عطلة عيد الفطر كإهداء للمستمعين.

وكان في استقبال الماجد مدير الإذاعة محمد المرزوقي، ومساعد المدير سالم المنصوري، ورئيس الشؤون الإدارية والعلاقات العامة عبدالرحمن الشعيبي، وقاموا بجولة على استوديوهات إذاعة صوت الخليج، كما تابعوا جزءا من أحد برامج البث المباشر، ورافق الماجد في زيارته الموزع الموسيقي المعروف سيروس، وكذلك مدير أعماله حسن طالب.

من جهته، قدم الماجد شكره الجزيل إلى إدارة إذاعة صوت الخليج على اختيارها له كأول صوت خليجي يسجل في هذا الاستوديو الجديد، مباركا للإذاعة افتتاح أحدث استوديوهاتها.

كما زار الماجد بمعية المرزوقي بعض مرافق الحي الثقافي (كتارا) في العاصمة القطرية الدوحة، والمسرح الروماني المفتوح الذي استحوذ على اعجابه، إضافة إلى مسرح الأوبرا العالمي.

يذكر أن الماجد شارك منذ فترة في الجزء الثالث من جلسات وناسة 2013، بمجموعة من الأغنيات، وقدم دويتو غنائيا جديدا مع الفنان القطري فهد الكبيسي، تحت عنوان "يا قل الزين"، من كلمات الشاعر محمد عبدالرحمن وألحان عبدالله المناعي، ويقول مطلع الأغنية: "يا قل الزين ويا كثر اللي يبونه/ يا كثر اللي حبيبي يحسدونه/ حبيبي يا بعد روحي حبيبي/ أشوف الدنيا في نظرة عيونه/ ألوم أشوف لو ناظر لغيره/ وألوم القلب لو يخفق بدونه".

back to top