القرين يهزم كاظمة وينفرد بوصافة دوري اليد

نشر في 06-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 06-03-2013 | 00:01
No Image Caption
انفرد الفريق الأول لكرة اليد بنادي القرين بالمركز الثاني في بطولة الدوري العام برصيد 26 نقطة، إثر فوزه على كاظمة بنتيجة 29-19 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، ضمن منافسات الجولة الـ16 للبطولة، بينما بقي البرتقالي بـ17 نقطة في المركز السابع. وأنهى القرين الشوط الأول لمصلحته 21-11.

المباراة تأخرت 12 دقيقة

 تأخرت بداية المباراة 12 دقيقة بسبب اعتراض الحكام على ألوان ملابس حارس مرمى فريق  كاظمة لتشابهها مع لون فانلة لاعبي القرين "الأسود"، عندها طلب الحكام تغيير ملابس الحارس وأعطوا البرتقالي المهلة القانونية لذلك، وهي 15 دقيقة، وقبل انتهائها غير الحارس ملابسه لتنطلق المباراة، لكن اللافت أن مسؤولي نادي كاظمة كانوا معترضين على ذلك مع أن لون ملابس القرين هو اللون الأساسي للفريق.

بداية قوية

فاجأ البرتقالي منافسه القرين ببداية قوية اعتمد فيها على دفاع صلب بطريقة 5-1، ومن خلفه تألق الحارس سعد العبيدي في الذود عن مرماه وتنفيذ الهجمة المرتدة بإتقان ليتقدم كاظمة 5-1.

لكن سرعان ما نظم القرين صفوفه ونفذ الدفاع المتقدم 3-2-1 مع الهجوم المنظم باخترقات سعد سالم وتصويبات فيصل واصل لينهي الشوط لمصلحته بفارق هدف.

وفي الشوط الثاني لعبت الخبرة دورها مع لاعبي القرين وسيطروا على مجريات اللقاء بفضل وفرة الحلول الهجومية لدى مدربه المصري محمد عبدالمعطي وسط محاولات كثيرة من البرتقالي لتعديل الموقف، لكنها باءت بالفشل لينهي القرين اللقاء لمصلحته.

الصليبيخات هزم خيطان

وفي مباراة اخرى أمس الاول ضمن المرحلة ذاتها فاز الصليبيخات على منافسه خيطان بنتيجة 30-27، بعدما أنهى الشوط الاول لمصلحته 14-12، ليرفع الصليبيخات رصيده الى 13 نقطة في المركز التاسع، بينما بقي خيطان على رصيده السابق ثلاث نقاط في المركز قبل الأخير.

كما نجح فريق الساحل في تحويل تأخره 9-11 في الشوط الأول إلى فوز عريض على حساب النصر بنتيجة 28 -20، ليرفع رصيده الى 18 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد العنابي عند 12 نقطة في المركز العاشر.

back to top