برادلي يختار 29 لاعباً لمواجهة زيمبابوي

نشر في 17-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 17-03-2013 | 00:01
No Image Caption
استدعى الأميركي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر الأول 29 لاعبا ليشكلوا القوام الرئيسي لقائمة الفراعنة للدخول في معسكر مغلق استعداداً للدخول إلى المعسكر المغلق الخاص بمباراة زيمبابوي المقرر لها 26 مارس الجاري ضمن تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وهي نفسها القائمة التي ستشارك في مباراة سوازيلاند الودية المقرر لها 22 من الشهر نفسه.

وشهدت قائمة المنتخب المصري وجودا مكثفاً للاعبي الزمالك بواقع عشرة لاعبين مقابل ستة من النادي الأهلي، كما يشكل عشرة محترفين دعماً قوياً للفراعنة قبل مواجهة زيمبابوي التي يكفل الفوز بها الابتعاد بصدارة المجموعة برصيد تسع نقاط.

بينما واصل برادلي استمرار قراره بشأن استبعاد عصام الحضري حارس مرمى المنتخب والمريخ السوداني على خلفية الأزمة التي نشبت بينهما في معسكر إسبانيا والتي أعلن الحضري اعتزاله الدولي في إثرها.

وجاءت القائمة على النحو التالي، عبدالواحد السيد وأحمد الشناوي وشريف إكرامي في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من أحمد المحمدي وعمر جابر وأحمد فتحي ووائل جمعة ومحمد نجيب وآدم العبد وأحمد سعيد "أوكا" ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافي وأحمد شديد قناوي.

وفي خط الوسط محمد النني، وحسام عاشور، وحسني عبدربه، وإبراهيم صلاح، ونور السيد، وعمرو السولية، وعبدالله السعيد، ومحمد إبراهيم، وأحمد حمودي، ومحمد أبوتريكة، وأحمد عيد عبدالملك، وفي الهجوم محمد صلاح، وأحمد تمساح، وأحمد جعفر، وأحمد حسن مكي، ومحمد ناجي جدو.

back to top