الساحل يشارك الكويت صدارة «السلة»

نشر في 22-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-01-2013 | 00:01
No Image Caption
لم يجد فريق نادي الساحل أي صعوبة في تجاوز السالمية، بينما عجز الصليبيخات عن مجاراة القادسية، وواصل الجهراء عروضه الجيدة بفوزه على الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري العام لكرة السلة.
شارك فريق الساحل نظيره الكويت في صدارته للدوري بعدما رفع رصيده الى 34 نقطة، بتغلبه السهل على السالمية بنتيجة 70-40 خلال المباراة التي اقيمت بينهما امس الأول على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري العام لكرة السلة.

ولم يجد الساحل اي صعوبة في تجاوز السالمية، نظراً الى الفارق الفني بين الفريقين، اذ قام المدرب المقدوني للفريق جورجي بإراحة بعض اساسييه، نظراً للمباراة المهمة للفريق يوم غد امام القادسية، في حين حاول السالمية مجاراة منافسه، الا ان تباين المستوى بين الفريقين لم يسمح له بذلك.

من جانبه، رفع القادسية رصيده الى 32 نقطة محتلاً المركز الثالث بعد ان تغلب على الصليبيخات بنتيجة 98-75، خلال المباراة التي جمعتهما امس الاول على صالة نادي القادسية.

وبالرغم من تطور أداء الصليبيخات بشكل واضح بقيادة مدربه الوطني خالد الصعب، فإنه عجز عن مجاراة الاصفر في المباراة، اذ تألق لاعبو القادسية الاميركي كالفن وعبدالله سالمين وفهاد السبيعي في التسجيل من الخارج، والذي ساهم كثيراً في ترجيح كفة فريقهم.

وواصل الجهراء عروضه الجيدة بفوزه على الشباب بنتيجة 86-52، رافعاً رصيده الى 29 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد الشباب الى 18 نقطة.

وفي المباراة الاخيرة لم يجد اليرموك اي صعوبة في تكرار تغلبه على التضامن وهزمه بنتيجة 79-55، رافعاً بذلك رصيده الى 25 نقطة في المركز السابع، وارتفع رصيد التضامن الى 19 نقطة.

يذكر أن المنافسة على لقب البطولة انحصرت حسابيا بين القادسية والكويت والساحل، التي تلقى كل منها خسارتين حتى الآن في البطولة، اضافة الى كاظمة، ولكن بحظوظ أقل، كونه يحمل في جعبته ثلاث خسائر.

back to top