مارين: سنلعب لإسعاد الجماهير والمشاهدين

نشر في 01-05-2013 | 00:01
آخر تحديث 01-05-2013 | 00:01
أكد مدرب فريق نادي الكويت الروماني ايوان مارين، أهمية مباراته أمام فريق الصفاء اللبناني واحترامه لخصمه الذي مازال يمتلك فرصة للتأهل.

وقال مارين في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس: "صحيح أن فريقي ضمن التأهل عن هذه المجموعة، لكن من واقع خبرتي في عالم كرة القدم، فإنني يجب علي أن أحترم هذه البطولة وأحترم المنافس أياً كانت طبيعة المباراة وتأثير نتيجتها".

وأضاف "عملياً فإن نادي الصفاء مازالت امامه فرصة للتأهل في حال خسارة الفريق البحريني، لذلك فإن المباراة ليست بلا اهمية كما يقول البعض، وعلى الجميع ان يتعلم من مباراتي ريال مدريد وبرشلونه ليعلم انه لا يوجد مستحيل في كرة القدم".

 واختتم مارين حديثه: "هدفنا حاليا هو التأهل لما بعد دور ثمن النهائي وتحقيق الفوز بكأس الأمير لننهي الموسم كما نتمنى، واليوم سنلعب لإسعاد الجماهير والمشاهدين".

العتيقي: نسعى إلى المحافظة على صورة الأبيض

من جانبه، وجه لاعب نادي الكويت جراح العتيقي شكره للفريق اللبناني على حسن الاستضافة، واشار إلى ان الفريق ورغم ضمان التأهل فعليا الا انه سيلعب للفوز في مباراة اليوم، وذلك للحفاظ على الصورة البراقة لنادي الكويت في البطولة الاسيوية، وأكد على قول المدرب انهم عقدوا العزم على مواصلة المسيرة في كأس الامير وتحقيق افضل خاتمة للموسم الحالي، مشيرا الى ان الفريق اعتاد احترام المنافس وسيتم وضع الفوز نصب أعين الجميع.

back to top