«الموانئ» تشيد بجهود البلدية لتنظيف نقعة الشملان

نشر في 10-01-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-01-2013 | 00:01
أثنى المدير العام لمؤسسة الموانئ الكويتية الشيخ الدكتور صباح جابر العلي على تعاون بلدية الكويت مع المؤسسة ومختلف الجهات الحكومية العاملة على تنظيف نقعة الشملان من العوالق البحرية، لافتاً إلى أن البلدية مازالت بكفاءة العاملين فيها سبّاقة لمثل هذه الفعاليات والأنشطة الوطنية، بهدف المحافظة على النظافة العامة.

جاء ذلك خلال جولته الميدانية على نقعة الشملان والاطلاع على عمليات التنظيف ورفع القوارب الغارقة التي بلغ عددها 11، مثمناً جهود العاملين بمؤسسة الموانئ وخفر السواحل وفريق الغوص التطوعي، الذين يواصلون عملهم خلال المرحلة السادسة من تنظيف النقعة.

من جانبه، قال رئيس قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة بالبلدية بدر دشتي، إنه "سيتم وضع الملصقات من قبل الجهات المعنية بالبلدية على القوارب التي رفعت من النقعة، وإذا لم يبادر أصحابها برفعها بعد انتهاء الفترة القانونية فسيتم حجزها واتخاذ كل الإجراءات القانونية بهذا الشأن".

بدورها، دعت إدارة العلاقات العامة بالبلدية أصحاب القوارب إلى عدم إلقاء المخلفات أو الشباك التالفة بالنقعة البحرية، حفاظاً على نظافة البيئة البحرية، وتحقيقاً للمصلحة العامة.

جاءت الحملة بمشاركة مدير إدارة العمليات بخفر السواحل العقيد طلال المونس، ورئيس فريق الغوص الكويتي بالمبرة التطوعية وليد الفاضل، والكابتن طارق الماجد من مؤسسة الموانئ الكويتية، إلى جانب تموز المنادي وأزهار فاروقي من إدارة العلاقات العامة بالبلدية.

back to top