الإعلامي محمد الويس ضيفاً على «منارات كويتية»

نشر في 22-07-2013 | 00:01
آخر تحديث 22-07-2013 | 00:01
No Image Caption
تناول فيها أهم محطات مشواره مع الكرة والمونولوج
حل الإعلامي القدير محمد الويس ضيفاً على البرنامج الإذاعي التسجيلي المنوع «منارات كويتية»، الذي يذاع أسبوعياً كل يوم جمعة على إذاعة «هنا الكويت»، وهو من إعداد وتقديم وليد الداود.

تحدث الويس في الحلقة التي سجلت منذ أيام قليلة عن مسيرته منذ أن كان لاعباً لكرة القدم إلى تقديم فن المونولوج، وصولاً إلى المحطة المهمة التي تميز بها وهي خوضه غمار المجال الإعلامي مخرجاً ومقدماً للبرامج المختلفة بينها المنوعات والمسابقات في الإذاعة والتلفزيون. كما تحدث الويس في أحد محاور الحلقة عن اللقاء الذي جمعه بوزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الشيخ سلمان الحمود، مشيرا إلى أن الوزير قد أفصح له عن توجهات الوزارة المستقبلية للاستفادة من الكوادر الإعلامية الوطنية التي لها خبرة طويلة في هذا الحقل.

يذكر أن من أهم المنولوجات الغنائية التي قدمها الويس هي «شيلي قشج» مع الفنان الكبير الراحل عبدالعزيز النمش «أم عليوي»، الذي كان وراء انتشاره وشهرته، ويعتبر بحقّ أحد أشهر المونولوجات التي قدمت في تاريخ الحركة الغنائية الكويتية، إضافة إلى أعماله الأخرى «ضاع الديك»، «الدنيا مظاهر»، «يا ساتر من هل المواتر»، «يا طوير هندي».

كما قام بإخراج مجموعة من البرامج المنوعة التلفزيونية مثل «عالم السينما»، «مجلة التلفزيون»، «لقاء الخميس». أما أشهر برامج المسابقات التي قدمها الويس هي «غطاوي» الذي استمر عدة أعوام، و»يبيله» مع حليمة بولند، و»فوز فيها» مع ورود حيات.

back to top