أعضاء "البلدي" يودعون مجلسهم دون معرفة مصيره

نشر في 02-07-2013 | 13:46
آخر تحديث 02-07-2013 | 13:46
No Image Caption
بعد أربعة أعوام قام أعضاء المجلس البلدي اليوم بأخذ أغراضهم وحاجياتهم من مكاتبهم في المجلس البلدي الذي تنتهي مدته في 12 من الشهر الجاري مودعين بذلك أروقه المجلس منتظرين مصير المجلس المقبل الذي لم يتحدد مصيره بعد.

 

وبين بعض الأعضاء ان المجلس البلدي ينتظر مصير غير معلوم خاصة بعد ان تم سحب مرسوم الدعوة للانتخابات حيث رجعت الأمور الى نقطه الصفر، علما بان المجلس ستنتهي مدته بعد أيام قليلة والمعاملات بزدياد في المجلس ولا يوجد من ينهي تلك المعاملات لان المدة القانونية ستنتهي وأي معاملة لن تكون قانونية بعد التاريخ المحدد.

 

من جهة أخرى قال مدير عام بلدية الكويت المهندس احمد الصبيح لـ "الجريدة" ان البلدية قد أرجعت مبالغ التامين الخاصة بإعلانات ومقار الانتخاب لمرشحي المجلس البلدي الذي تم سحب إعلان مرسومه، مشيرا إلى ان البلدية عملت على ان تطبق القانون ، وقامت بإرجاع مبالغ التامين فور صدور القرار .

 

وبين الصبيح ان البلدية قد انتهت من تشكيل لجانها الخاصة بانتخابات مجلس الأمة المقبلة، مؤكدا ان الفريق أصبح جاهزا برئاسته وعضوية مدراء البلديات وباقي القيادات التي تعمل ليلا نهارا من اجل الانتهاء من العرس الديمقراطي الذي تتميز به دولة الكويت.

 

وأشار الصبيح ان هناك فرق خاصة تقوم حاليا بمسح يومي على جميع مناطق الكويت لكشف أي مخالفه للقانون سواء كانت بإعلان غير قانوني تم وضعه من قبل بعض المرشحين أو بمقر لم يتم اخذ ترخيص له، حيث ان الفرق ستقوم بإعطاء مخالفه وإزالته فورا ومن غير سابق انذار مالم يتعاون المرشح مع البلدية.

back to top