أكد مدرب الامارات مهدي علي انه سيجري تغييرات في كل المراكز حتى حراسة المرمى أمام عمان، في الجولة الاخيرة للمجموعة الاولى اليوم، عقب ضمان فريقه التأهل للدور قبل النهائي.

Ad

وقال علي، في مؤتمر صحافي امس، "فريقنا متأهل، ونلعب بدون أي ضغوط، وأرى أن الفريق سيقدم في هذه المباراة أداء أفضل من المباراتين السابقتين".

وذكر: "ستكون هناك بعض التغييرات في التشكيلة لتتناسب مع ظروف الفريق وتطلعاته في المستقبل"، متابعا: "المباراة مهمة وسنؤدي أفضل ما لدينا مثل المباريات السابقة، ويمكن أفضل لتأكيد صدارتنا وأحقيتنا في التأهل".

وتتضمن التغييرات التي سيجريها علي في تشكيلته الأساسية اراحة الحارس علي خصيف والمدافع حمدان الكمالي، بينما سيغيب المدافع خميس إسماعيل بالفعل للايقاف، وقال علي إن الجناح إسماعيل الحمادي، الذي استبدل في الشوط الأول ضد البحرين بالمخضرم إسماعيل مطر، سيكون ضمن التشكيلة الأساسية.

لكن علي، الذي يقود معظم أفراد التشكيلة الحالية منذ ان كانوا في صفوف فرق الناشئين والشباب، رفض أن يصف اللاعبين الذين سيشاركون غدا بالصف الثاني أو البدلاء.

وقال: "منذ تعاملي مع الفريق عندما كان عمر اللاعبين 14 عاما لا يوجد فريق أساسي وآخر احتياطي، ولدي 23 لاعبا، وفي التدريبات نفس الشيء"، مضيفا: "بالنسبة إلي هذا منتخب يمثل الامارات بغض النظر عن مشاركة أي لاعب".