«تواصل تيليكوم» ترعى مؤتمر Capacity ME 2013

نشر في 13-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 13-03-2013 | 00:01
رعت شركة تواصل تيليكوم، الرائدة في توفير خدمات الاتصالات في منطقة الخليج والشرق الاوسط، مؤخرا مؤتمر "Capacity ME 2013"، وهو الحدث الأكثر أهمية، حيث حشد نخبة كبيرة من صناع القرار والتنفيذيين الممثلين عن صناعة الاتصالات في العالم.

وعقد المؤتمر في فندق جراند حياة- دبي من 4 إلى 6 مارس الجاري، بحضور نحو 900 مشارك من حول العالم، وقد وفر هذا الحدث الهام مركز تجمع لكل شركات الاتصالات ومزودي الخدمات الفاعلين على مستوى الشرق الأوسط.

وأكدت "تواصل تيليكوم" أن المؤتمر شكل فرصة مميزة للقاء أصحاب القرار ومزودي خدمات الاتصالات والمعنيين في شؤون الاتصالات، اضافة الى مسؤولي تطوير الاعمال في الشركات ومديري التقنيات، وحرصت الشركة خلال المناسبة على لقاء شركائها الحاليين، ومد جسور تعاون مع شركاء محتملين لعقد شراكات استراتيجية اضافية.

بهذه المناسبة، قال مدير تطوير الأعمال في "تواصل تيليكوم" سالم المليفي: "إن تواصل تيليكوم كانت ومازالت منذ تأسيسها مصرة كل الاصرار على تقديم الدعم اللازم في رعاية المناسبات ذات الصلة المباشرة بصناعة الاتصالات والتواجد فيها، منتهزة بذلك الفرصة لتطوير علاقات جديدة مع شركاء وعملاء محتملين، والترويج لخدماتها التي تتميز بالجودة والتقنية العالية وغير المسبوقة في منطقة الشرق الاوسط".

وأضاف المليفي: "خلال المؤتمر لم نأل جهدا في التواصل مع عملائنا وشركائنا الذين تهمنا آراءهم، والاضطلاع على متطلباتهم التي تشكل لنا مرجعا قيما لتحسين جودة الخدمات التي نقدمها".

تجدر الاشارة الى أن "تواصل تيليكوم" تضاعف جهودها في رعاية المؤتمرات الاستراتيجية المتعلقة بالصناعة، سواء في الكويت أو الخارج، حيث ترعى مايو المقبل مؤتمر اسبوع الاتصالات العالمي (ITW) في شيكاغو الذي يتوقع أن يحشد نحو 4000 قيادي في صناعة الاتصالات من حول العالم، أما محليا فقد سبق للشركة رعاية المنتدى الاول لحوكمة الانترنت، والذي تم في شهر اكتوبر 2012، وملتقى الكويت للاتصالات في يناير 2013.

back to top