كاظمة يكتسح رديف الجزيرة الإماراتي ودياً بنصف درزن

نشر في 24-08-2013 | 00:01
آخر تحديث 24-08-2013 | 00:01
No Image Caption
تغلب كاظمة على رديف الجزيرة الإماراتي بنتيجة 6-صفر، في المباراة التجريبية التي جمعتهما على ملعب الأخير.
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة على رديف الجزيرة الإماراتي بستة أهداف دون رد، في المباراة التجريبية الثانية له في معسكر الإمارات، التي أقيمت على ملعب نادي الجزيرة بإمارة أبوظبي، مساء أمس الأول.

وأحرز أهداف كاظمة يوسف ناصر (هاتريك)، والأردني سعيد مرجان (هدفان)، وناصر فرج، وقدم الفريق عرضا جيدا في شوط اللقاء، خصوصا أن هناك منافسة حامية الوطيس بين جميع اللاعبين لكسب ثقة الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي داسيلفا، وهي المنافسة التي نالت استحسان ورضا الجهاز الفني، خصوصا أنها تصب في النهاية في مصلحة الفريق.

ولعب المدرب البرازيلي داسيلفا بتشكيلين مختلفين خلال شوطي اللقاء، للوقوف على المستويين الفني والبدني لجميع اللاعبين، خصوصا أن المدرب بدأ يعد العدة من خلال هذا المعسكر لحسم التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه في الأسبوع الأول من دوري الدمج، الذي سيقام يومي 30 و31 الجاري.

ونجح يوسف ناصر مهاجم البرتقالي، الذي يعول عليه داسيلفا كثيرا لقيادة هجوم الفريق في الموسم المقبل، في استعادة ذاكرة التهديف بإحرازه ثلاثة أهداف ملعوبة، بينما واصل المحترف الأردني سعيد مرجان تألقه ونجح في لفت الانتباه إليه مجددا في التجريبية الثانية له على التوالي ليس بالهدفين اللذين أحرزهما فحسب، وإنما بتحركاته الواعية وإبطال مفعول هجمات المنافس مبكرا، ليؤكد اللاعب بذلك أنه صفقة رابحة.

يذكر أن البرتقالي خسر تجريبيته الأولى أمام رديف الأهلي السعودي الاثنين الماضي بهدفين مقابل هدف.

العنيزي: المستوى في تطور مستمر

وأكد مدير الفريق صالح العنيزي، في اتصال مع "الجريدة"، أن مستوى البرتقالي في تقدم مستمر، وهذا ما أكده لقاء الفريق مع رديف الجزيرة الإماراتي، ما يعني أن الجهاز الفني يسير في طريقه الصحيح نحو إعادة البرتقالي إلى المكانة اللائقة به كواحد من أفضل الفرق الكويتية في كرة القدم.

وأضاف العنيزي: "نجح اللاعبون في الظهور بمستوى لائق بهم، يؤكد أحقيتهم في ارتداء شعار النادي، لكن هذا ليس معناه الوصول إلى المستوى المأمول، إذ يتعين على اللاعبين بذل مجهود مضاعف للوصول إلى المستوى الذي نأمله، من خلال التزامهم التام بتعليمات الجهازين الفني والإداري سواء داخل الملعب أو خارجه".

وتابع: "جار التنسيق لإقامة مباراة تجريبية ثالثة خلال المعسكر، وسيتم إعلانها خلال الساعات القليلة المقبلة". وعن تعرض حافلة الفريق لحادث مروري زاد: "الحادث وقع اثناء عودة الفريق من تدريبه الذي أجري مساء الأربعاء الماضي، وبحمد الله وفضله لم يتعرض أحد من أفراد الوفد للأذى، رغم تعرض الجزء الأمامي للتهشم".

back to top