نجحت إدارة نادي خيطان في التعاقد مع بدر المطيري لاعب الصليبيخات السابق وسليمان الشمري لاعب التضامن، للانضمام إلى صفوف الفريق لمدة عام واحد في صفقتي انتقال حر لدعم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الجاري.

Ad

وقال عضو مجلس إدارة النادي ومدير عام كرة القدم فهد المطيري، إن اللاعبين يعدان إضافة قوية إلى الفريق، خاصة أن المطيري يلعب في خط الهجوم، بينما يلعب سليمان في مركز الدفاع، وهما المركزان اللذان يحتاجان إلى الدعم خلال الفترة المقبلة في ظل المشاركات الكثيرة للفريق.

 وأضاف المطيري أن اللاعبين انتظما في التدريبات تحت قيادة الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب محمد الأنصاري، مشيرا إلى أن احتمالية إشراكهما في اللقاء المقبل للفريق ضعيفة بسبب عدم اكتمال لياقتهما البدنية والفنية.

على صعيد متصل، قال المطيري إن الجهاز الطبي يجري محاولاته المكثفة من أجل إعداد اللاعب عزيز عشوان الذي مازال يعاني تمزقاً في العضلة الخلفية، مما لم يسمح له بالمشاركة مع الفريق في أي لقاء حتى الآن، مشيرا إلى أن المغربي علاوي يخضع كذلك للعلاج حاليا من الإصابة التي لحقت به في الظهر، غير أنه من المقرر أن يشارك في اللقاء المقبل، في حين اكتمل شفاء المغربي خالد لبهيج ويجرى حاليا تأهيله فنيا وبدنيا.