أعرب الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس دولة الامارات حاكم دبي عن غضبه بعد الكشف عن تنشط خيول تابعة لاسطبلات غودولفين الاماراتية في بريطانيا.

Ad

وجاءت نتائج فحوصات المنشطات التي اجرتها الهيئة المسؤولة عن سباق الخيول في بريطانيا ايجابية لـ11 حصانا من أصل 45 تابعة لغودولفين.

وقال الشيخ محمد بن راشد في تصريح له نقلته وكالة الانباء الاماراتية: "تملكتنا مشاعر الأسى والغضب عندما نمى الى علمنا ان احد اسطبلاتنا بنيو ماركت قد خالف المعايير الاخلاقية لغودولفين وكذلك لوائح السباقات في بريطانيا".

واضاف "لقد واظبنا لما يزيد على 30 عاما على المشاركة في سباقات الخيول ببريطانيا والتي نكن لتقاليدها ولوائحها عميق الاحترام، وقد اتبعنا نفس هذه المبادئ الراسخة منذ ان انخرطنا في مسيرة بناء الوطن، لا يوجد اي عذر لاي مخالفة يتم ارتكابها عمدا وستتعاون غودولفين مع هيئة السباقات البريطانية للالمام بكل الظروف والملابسات المحيطة بهذا الامر ولاتخاذ الإجراءات التأديبية المناسبة".

وتابع الشيخ محمد بن راشد "امرنا ادارة غودولفين بالقيام بمراجعة فورية وشاملة لاجراءاتنا الداخلية وانظمتنا الرقابية للحيلولة دون حدوث هذا النوع من الانشطة في الاسطبلات التابعة لنا وضمان عدم تكرارها.