وصف مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد الإسباني، إيميليو بوتراجينيو فوز فريقه على غالطة سراي التركي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال بثلاثة أهداف بالنتيجة "الممتازة"، ولكنه دعا في نفس الوقت إلى التحلي بـ"الهدوء" في مباراة العودة.

Ad

وقال بوتراجينيو في تصريحات لقناة (بلوس) الإسبانية "الفريق كان قويا هجوما ودفاعا وتحلى بفاعلية كبيرة. قدمنا مباراة استثنائية. لقد تحكمنا في الضغط بصورة جيدة". وأضاف المسؤول "علينا التحلي بالحكمة في مباراة العودة، خصوصا أنهم سيكونون مدعومين من قبل جمهور كبير في المدرجات".

وصرح بوتراجينيو "هدف كريستيانو كان جميلا، وبنزيمه وهيغواين أيضا نجحا في التسجيل. لقد أحرز أهداف هذه المباراة من كان يجب عليهم التسجيل".

وبخصوص المدافع الشاب رفائيل فاران أردف "لقد كان رائعا أمام دروجبا الذي يمثل تهديدا دائما وخطيرا، إنه لاعب رائع، نحن نعرف ما يمكن أن يصبح عليه في المستقبل، بثباته وعدم حاجته لارتكاب الأخطاء، لأنه يتحكم في المساحات بشكل جيد، لدينا آمال كبيرة فيه".

وعن غالطة سراي قال "هجوميا يتمتعون بخطورة كبيرة ولكن في الشوط الثاني كنا الأفضل، في مباراة العودة علينا التحلي بالهدوء، وسيحاولون إثبات أنفسهم أمام جمهورهم". وقال بوتراجينيو في النهاية "هذه النتيجة ترفع من روحنا المعنوية كثيرا، علينا أن نكرر نفس الأمر في مباراة العودة للتأهل لنصف النهائي".