الأيوب: «المساكن الدولية» تخطت عراقيل الحكومة في بحثها عن الحلول السكنية

نشر في 29-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 29-03-2013 | 00:01
قال نائب رئيس مجلس إدارة شركة المساكن الدولية للتطوير العقاري سعود عبدالعزيز الأيوب إن الشركة استطاعت تخطي جميع العراقيل والمعوقات الحكومية وغير الحكومية من خلال البحث عن حلول سكنية للمواطنين وخفض التكلفة وتوفير بيت بأسعار معتدلة للمواطن.

وأكد الأيوب في تصريح خلال الجمعية العمومية للشركة امس أن القطاع الخاص بما يملكه من خبرات قادر على تنفيذ كافة المشاريع التي تخدم المواطن في سبيل حصوله على مطلبه الأول وهو السكن.

من ناحيته، قال مدير عام الشركة نبيل غسان الخالد انه نتيجة لصدور القوانين التي نظمت عملية امتلاك الأراضي السكنية اضطرت الشركة الى تغيير استراتيجيتها، حيث قامت بتنويع استثماراتها في مجال التطوير العقاري ليس فقط على مستوى الكويت بل على مستوى المنطقة ككل.

وتطرق الخالد إلى حملة «عطنا الأرض وخذ المفتاح» التي أطلقتها الشركة، مشيرا الى أن الحملة موجهة لخدمة أصحاب القرض السكني والقسائم والشاليهات في مختلف مناطق الكويت.

وذكر أن خدمات «المساكن» لا تقتصر على تطوير الفلل السكنية بل تتعدى ذلك إلى متابعة التراخيص لدى البلدية وإجراءات بنك التسليف والادخار وغيرها من الأمور.

الجدير بالذكر ان الجمعية العمومية لـ»المساكن الدولية للتطوير العقاري» وافقت على توزيع أرباح نقدية بنسبة 5 في المئة بما يعادل 5 فلوس للسهم الواحد، وانتخبت مجلس إدارة جديدا بحيث ضم كلا من: عادل عبدالعزيز المخيزيم، سعود عبدالعزيز الأيوب، مشاري أيمن بودي، عبدالعزيز الحميضي، غيداء غسان الخالد، غصون غسان الخالد، حسام أبو اللغد، كما انتخبت عضوين احتياط، هما أحمد فيصل الماجد وحمد الرفاعي.

back to top