عقلة: «الممتاز» لم يحسم ونستعد لـ «الصفاء»

نشر في 11-03-2013 | 00:01
آخر تحديث 11-03-2013 | 00:01
No Image Caption
باشر الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت تدريباته أمس دون أن يأخذ قسطاً من الراحة، استعداداً لمواجهة فريق الصفاء اللبناني غداً، ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت عادل عقلة ان بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم لم تحسم بعد لمصلحة الأبيض، وان الضمان الأكيد سيأتي في الأسابيع المتبقية من البطولة، حيث تبقى عدة مباريات مهمة، ومن الممكن ان يحدث أي شيء في عالم كرة القدم.

وفي تصريح خاص لـ"الجريدة" قال عقلة: "في حال أردنا إلقاء المديح على الإنجاز فسيكون بسبب فارق الـ10 نقاط عن أقرب منافس فقط، لكن هذا الفارق لم يعط الابيض اللقب بعد، ولكنه أكد قوة الفريق، والجهد الكبير المبذول هذا الموسم من الجميع، ويأتي على رأسهم الرئيس الفخري للنادي ورئيس الجهاز الإداري مرزوق الغانم، ورئيس النادي عبدالعزيز المرزوق، ومجلس الإدارة كله، إضافة إلى جهود الجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين، الذي بدأوا تدريباتهم منذ 15 يوليو الماضي، وعقدوا العزم على تقديم موسم استثنائي وكانوا عند الموعد كما اعتدناهم".

مشاركة اللاعبين

ومن جانب آخر، أكد عقلة ان الفريق باشر تدرياته أمس عقب مواجهة الصليبيخات امس الأول دون الحصول على راحة، وذلك استعدادا لمواجهة الصفاء اللبناني غدا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأضاف أن "المدرب سيحدد مدى مشاركة بعض اللاعبين في اللقاء، وذلك بعد المجهود الكبير الذي بذلوه، خشية حدوث أي اصابات في صفوف الفريق"، مشيرا الى ان "المدرب اراح فهد عوض والبرازيلي روجيرو في المباراة السابقة، لتجهيزهما للمشاركة في مباراة غد".

يذكر أن الفريق اللبناني قد وصل ظهر أمس، وخاض تدريبا خفيفا على الملعب الفرعي في نادي الكويت، وسيخوض مساء اليوم مرانه الأخير على استاد نادي الكويت استعدادا للمواجهة المرتقبة غدا.

back to top